القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيت ميدلتون والأمير ويليام ينتظران طفلهما الثالث

انتشر خبر حمل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وانتظارها هي وزوجها الأمير ويليام طفلهما الثالث بعد إنجابها طفليها الأمير جورج والأميرة تشارلوت متخطين بذلك ما هو متعارف عليه في العائلة المالكة.

وصدر بيان من أجهزة قصر كنسينغتون يوم الإثنين الماضي، جاء فيه: “يسرنا الإعلان أن دوقة كامبريدج تنتظر مولودها الثالث”، مضيفًا أن الملكة إليزابيث وأعضاء العائلة الملكية “سعداء” بهذا النبأ.

فمنذ إنجاب الملكة إليزابيت الثانية أربعة أطفال، لم تعد العائلة المالكة الكرة، إذ أنجب كل من الأمير تشارلز، والأمير أندرو، والأمير إدوارد، والأميرة آن طفلين فحسب، ما يجعل كيت وويليام مثالًا للملكة عندما يتعلق الأمر بالأبوة.

وبالمثل، ترى الملكة إليزابيث الأمير ويليام ملكا مستقبليا يحتذى به، وصرح أحد الشخصيات المقربة من العائلة المالكة، قائلًا: “ويليام يشبه جدته إلى حد بعيد أكثر من شبهه بوالده، وذلك في أسلوب الحياة الأقل ترفًا وبذخًا مقارنة بأمير ويلز”.

من جانبها، نشأت كيت “36 عامًا” في عائلة مكونة من ثلاثة أطفال؛ هي وشقيقتها بيبا ميدلتون، وشقيقها جيمس ميدلتون، ومن المحتمل أن رغبتها في الإنجاب تأتي لحياتها في عائلة فيها أكثر من طفلين.

من جهة أخرى، من المحتمل أن يكون هنالك الكثير من الأعباء ستثقل كاهل الأمير ويليام، الذي أنهى عمله كطيار إسعاف جوي، وأصبح يشغل وظيفة ملك بدوام كامل، وسيتعرض لضغوط من أجل عدم التضحية بواجباته الرسمية لصالح الوقت في الحضانة؛ أي بعبارة أخرى لا توجد إجازة أبوة أو على الأقل إجازة قصيرة.

يقول أحد الأصدقاء القدامى: “لن يفاجئني إذا كان موقف كيت تجاه ويليام هو: انظروا، دعوني أتحمل مسؤولية العائلة وقم أنت بالعمل “.

وفي وقت سابق، أثارت الدوقة التكهنات حول حقيقة حملها بطفلها الثالث، وذلك بعدما أهديت لعبة لطيفة لتهدئة الأطفال أثناء حفل استقبال في وارسو.

[vod_video id=”BbrIlzMHYvdX3wleLH8aw” autoplay=”1″]

وذكر موقع “ديلي ميل” البريطاني أنه خلال ترحيب كيت بالحضور، التفتت إلى زوجها وضحكت، وقالت ممازحةً: “سيكون لدينا المزيد من الأطفال”.

وصرح مصدر مقرب للعائلة المالكة أن ويليام يواجه وقتًا صعبًا مع طفليه الأمير جورج والأميرة شارلوت، وليس متأكدًا إذا ما كان باستطاعته التعامل مع طفل آخر في العائلة، بحسب موقع “سيليبريتي انسايدر”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”438651,438650,438649,438647,438644″]

قد يعجبك أيضًا:

بالفيديو كيت ميدلتون توبخ طفليها خلال حفل زفاف شقيقتها!

[vod_video id=”38h7atjz72qDxJizzzMg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر