القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. أب شجاع يواجه 4 ملثمين هاجموا منزله دفاعًا عن عائلته

بعدما حاول لصوص ملثمين سرقة منزله، أظهر أب شجاعة شديدة وتصدى لهم وكافح لحماية أسرته منهم، لكنه تعرض لإصابات مروعة في عينيه.

وبحسب صحيفة “ميرور”، تصدى الأب بشجاعة شديدة للعصابة المكونة من أربعة أشخاص، وسقط أرضًا وتدفق الدم من وجهه، وعلقت الأم قائلة: “كانوا يضربوه وأطفاله يبكون”.

وعلق البطل الضحية وهو مدير شركة، يبلغ من العمر 32 عامًا، قائلاً: “أفعالي لم تكن بطولية فهذا هو المفروض فعله عندما يتم تهديد عائلتي وأطفالي”.

وروى الأب بداية الواقعة، عندما ألقى أحد اللصوص صخرة كبرى على النافذة الأمامية للمنزل وتسلم اثنان من العصابة للجزء المحطم، بينما ظل الآخرون يحاولان تحطيم الباب.

وعندما تصدى الأب لأفراد العصابة الذين صعدوا عبر الزجاج المكسور، أقبلوا على طعنه بالزجاج المنتثر على الأرض وأصيب في عينيه ورأسه.

وعلقت والدة الأب الشجاع، أن رجل واحد ضد أربعة رجال ملثمين معركة غير متكافئة للغاية، مضيفة: “توقفت عندما رأيت الدم يتدفق من وجه ابني بسبب الطعنات المتعددة”.

ولوجود الشرطة بالقرب من المنطقة فر الملثمون بعيدًا، حيث أكد متحدث باسم شرطة “وارويكشاير”، أنه عند مجيئهم لمكان الحادث تم استدعاء سيارة إسعاف ونقل الجرحى للمستشفى، مضيفًا: “لم يصاب أحد بجروح خطيرة”.

وتواصل الشرطة الآن التحقيق في الحادث للعثور على هؤلاء المجرمين الذين اقتحموا المنزل.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”438239,438240,438241″]

ربما يعجبك هذا الفيديو..

لصوص يسرقو منزلا على طريق «وحدي في المنزل»

[vod_video id=”ER1ppiNZCnBuM4v7nWLw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر