القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تعرف على نصيحة نسرين طافش لجمهورها في ثالث أيام عيد الأضحى

وجهت الفنانة نسرين طافش، اليوم الأحد، رسالة إلي جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونشرت طافش، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام” فيديو جديد لها، وعلقت عليه قائلة: “أتعلم تقبل الحياة بكل ما فيها.. فهي لم تكن يوما سعادة مطلقة ولا حزن مطلق.. بل هي خليط يجمع الأضداد بطريقة إلهية عجيبة و مذهلة، لكن عند التقبل يسود السلام بأي حال”.

وأضافت الفنانة: “كنت فلا إفراط مبالغ في السعادة لأنك تستطيع أن تتعلم إشباع سعادتك دون أن تفقد توازنك.. ولا إفراط مبالغ في الحزن لأنك تستطيع ان تتعلم كيف تفرغ حزنك دون أن تفقد توازنك.. فقط تقبل روعة الحياة بكل تجاربها وأحبها كما هي”.

وتابعت حديثها: “تقبلك للحياة و حبها كما هي ما هو إلا إنعكاس لحبك وتقديرك لذاتك غير المشروط.. خذها ببساطة ولا تستسلم، بل استمتع ودع روحك تنير لك الطريق.. فالروح تعرف كل شيء”.

أتعلم تقبل الحياة بكل ما فيها .. فهي لم تكن يوما سعادة مطلقة ولا حزن مطلق .. بل هي خليط يجمع الأضداد بطريقة إلهية عجيبة و مذهلة و لكن عند التقبل يسود السلام بأي حال كنت فلا افراط مبالغ في السعادة لأنك تستطيع أن تتعلم اشباع سعادتك دون ان تفقد توازنك .. ولا افراط مبالغ في الحزن لأنك تستطيع ان تتعلم كيف تفرغ حزنك دون أن تفقد توازنك .. فقط تقبل روعة الحياة بكل تجاربها و أحبها كما هي .. تقبلك للحياة و حبها كما هي ما هو الا انعكاس لحبك و تقديرك لذاتك الغير مشروط .. خذها ببساطة ولا تستسلم بل استمتع و دع روحك تنير لك الطريق .. فالروح تعرف كل شيئ ❤?☄? #بقلمي #نسرين_طافش #nesreen_tafesh ##NT #فكر_حر

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

يذكر أن الفنانة نسرين طافش، احتفلت مؤخرًا بنجاح أحدث أعمالها الفنية المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان «123 حبيبي»، بعد أن تخطت حاجز 5 ملايين مشاهدة على «يوتيوب».

[vod_video id=”6dyhdeknH5Zrf7c14Lc0w” autoplay=”1″]

قد يعجبك أيضا:

أغنية 123 لنسرين طافش

[vod_video id=”3EbGZZ7Tr0pCemMcaSVZHg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر