القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

4 خطوات للعناية اليومية بمنطقة أسفل الإبط

منطقة أسفل الإبط من الأماكن الحساسة في الجسم، لذلك يلزمها عناية خاصة، واليوم نقدم لكِ الخطوات اليومية للعناية بهذه المنطقة.

–   إزالة الشعر:

احرصي على إزالة الشعر من هذه المنطقة بشكل مستمر، وذلك لأنها منطقة غير مكشوفة على عكس الساق والذراعين، فوجود الشعر بها يؤدي إلى نمو البكتيريا والرائحة الكريهة.

ويجب أيضا معرفة الطريقة المناسبة لإزالة الشعر، حيث من الممكن أن تكون الكريمات قاسية على بشرتك، وتسبب أيضا الالتهابات، لذلك احرصي على معرفة الطريقة التي لا تؤذي بشرتك. اقرأ أيضا: احصلي على «خدود» بارزة مع خلطة زبدة الشيا –    النظافة الشخصية: ولضمان عدم وجود رائحة كريهة في هذه المنطقة، احرصي أن تقومي بتنظيف هذه المنطقة بشكل يومي أكثر من مرة، ولا تتكاسلي عن هذه الخطوة في أي يوم. –   مزيل العرق: مثل خطوة إزالة الشعر يجب أن تختاري مزيل العرق أو الطريقة المناسبة لتعطير هذه المنطقة والتي لا تسبب لكِ أضرار، فالبعض يفضل استخدام الشابة مع بودرة المسك أو العود لتعطير هذه المنطقة والقضاء على رائحة العرق. –    الملابس: أغلب الخطوات السابقة كان الهدف منها عدم وجود رائحة عرق، إلى جانب عدم حدوث التهابات، لأن الالتهابات ينتج عنها أن تصبح هذه المنطقة داكنة، لذلك يجب أن تحرصي على ارتداء الملابس التي لا تسبب التهابات هذه المنطقة، فيمكنك مثلا ارتداء القطن بأمان.     قد يعجبك أيضا مشاهدة مكياج الأربعين [vod_video id=”tTJB2TETEJmtvdD3T2Dg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر