القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

من بينها ارتداء الأحمر .. 7 نصائح علمية لتكون أكثر جاذبية

لا شك أن تغيير عادات بسيطة وأنماط قليلة بالحياة قد يجعلك أكثر جاذبية سواء لنفسك أو للآخرين، فأغلب الناس يمكن أن يعترفوا أنهم لا يشعرون طوال الوقت أنهم الأكثر جمالاً أو نجاحاً، وكذلك قد يشعرون بالضيق من أنفسهم، ولذلك فهم يحتاجون إلى تحويل في بعض السلوكيات الإضافية، وفقاً لصحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية:

1- ممارسة التمارين الرياضية : 

ممارسة التمارين الرياضية عامل كبير يشعرك بجاذبيتك أكثر وأكثر، ليس فقط يمكن أن نتحدث عن تأثير التمارين على جسدك، ولكن ممارسة التمارين الرياضية هي وسيلة رائعة للخروج من الصراع النفسي والإفراج عن الإندروفين الذى يحسن المزاج، وقد وجدت دراسة أجرتها  جامعة “توركو” في 2015 أن الأشخاص الذين مارسوا الرياضة زادت ثقتهم بأنفسهم.

2- وضع الابتسامة: 

ليس سراً أن الابتسام يجعلك تبدو أكثر دفء وانفتاح على الأشخاص الآخرين، فالابتسامة تعزز الطاقة الإيجابية .

3- امنح نفسك دفعة إيجابية: 

من الجيد أن يقوم الآخرين بالتعليق تعليقات إيجابية عليك، ولكن من الممكن عدم الانتظار حتى يعطيك أحدهم دفعة إيجابية، ولكن يمكنك أن تعطيها لنفسك .

قد يبدو ذلك سخيفاً ولكن ينصح الخبراء أن تعطي أنت تعليقات إيجابية لنفسك أمام المرآة كمثال، فقد أشارت دراسة في 2014 أن الأشخاص الذين تحدثوا مع أنفسهم لديهم نسبة نجاح أكثر في النجاح الوظيفي والثقة.

4- لا تفسد ذاتك: 

وجدت دراسة من المعاهد الوطنية للصحة أن الناس الذين يفكرون دائماً ويركزون على الجوانب السلبية في أنفسهم يشعرون بالسوء الدائم ويحصلون على صورة سلبية عن أنفسهم.

5- ارتداء اللون الأحمر :

إن وجود خزانة ملابس متميزة تجعلك تشعر بالثقة، وهي خطوة كبيرة في رفع مستوى نظرتك لنفسك ويكون الشعور أفضل مع ارتداء ألوان مختلفة، وتشير دراسة لجامعة “روتشستر” إلى أن ارتداء اللون الأحمر يمكن أن يجعل الرجل أكثر جاذبية بالنسبة للمرأة.

6- تمتع بروح الدعابة: 

الضحك والمزاح يجعلك أكثر راحة، ويجعلك أيضا ترى نفسك  أكثر إيجابية وكذلك يراك الآخرين، فقد وجدت دراسة أجرتها جامعة “تكساس” في 2015 أن الضحك يمكن أن يزيد القرب بين الجنسين فكلما حاول الرجل أن يكون مضحكاً وكلما ضحكت المرأة كانت أكثر اهتماماً به.

7- المشي بثقة:

وجدت دراسة أن السير مرفوع الذقن قد يعزز ثقتك بنفسك، فهو كذلك يزيد من إنتاج هرمون التستيرون، وكذلك يخفض من الكورتيزول في الدم ويزيد مشاعر القوة.

يمكنك أيضاً مشاهدة :

ملكة جمال فرنسا تشيد بتصميمات ستيفان رولان

[vod_video id=”0aYuPUiJDNs3cRMQvb8jw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر