القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

واقعة صادمة.. أب يقطع أذني طفلته تنفيذًا لأمر غريب

تتواصل الأحداث الغريبة حول العالم، فقد أقدم أب هندي على قطع أذني طفلته ذات السنوات الثلاث بحجة أن شبحًا طلب منه أن يفعل ذلك.

وقال الأب الهندي، أثناء استجواب الشرطة له إن روح شبح أبلغته بضرورة أن يُبكي ابنته وإلا فإنها ستأخذها بعيدة منه إن لم يفعل.

كم أكدت تحريات الشرطة أن الأب، الذي يعمل بوظيفة مسؤول نظافة بأحد الفنادق، ضرب ابنته قبل قطع أذنيها، واستطاع الجيران سماع صراخ الصغيرة مما دفعهم للاتصال بالشرطة التي اعتقلته على الفور.

وتم نقل الطفلة التي كانت تنزف بشدة إلى مستشفى دلهي للعلوم الطبية، إلى جانب أذنيها المقطوعتين، وقام الأطباء بعمل بطولي، وتمكنوا من تقطيب أذنيها مجددًا، قبل أن يعلنوا أنها ستعاني على المدى الطويل، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

اقرأ أيضا:  بالصور : شاب يهاجم حبيبته السابقة ويقطع أذنها.. لن تصدق السبب!

بدورها روت والدة الطفلة ” مينا ديلفي” تفاصيل الحادثة المأساوية وقالت إن زوجها “باهادور” أغلق باب الشرفة ليعزلها وأطفالها الخمسة بعيدًا من الصغيرة، ليقوم بفعلته الوحشية بعيدًا من أعينهم. وأضافت :”طوال العشرة أيام الماضية وزوجها يعيش بحالة غير طبيعية، وأنه يمر بأزمة منذ أن توفيت ابنتهم منذ قرابة شهرين”. ووجهت الشرطة للأب تهمة محاولة القتل والتسبب بأذى جسدي خطير بموجب قانون العقوبات الهندي، وانتهى التحقيق باعترافه بالواقعة، وادعائه أن روح الشبح هي من دفعته للقيام بذلك.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”425733,425734″]

شاهد أيضا:

فيديو مرعب بث جريمة قتل مباشرة على فيسبوك [vod_video id=”90hQWN0NQADAIKXEvsc9g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر