القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

للمرة الأولى.. ممرضات سعوديات لتطعيم الحاجات

تشارك ممرضات سعوديات للمرة الأولى في تطعيم النساء القادمات لزيارة بيت الله الحرام، لدى وصولهن إلى مجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

وقال مدير المجمع عبد المجيد الأفغاني، إن هؤلاء الممرضات تشاركن في تطعيم النساء القادمات إلى الحج، ضمن كادر مكون من 610 شخصا يعملن على مدار 24 ساعة، لتقديم أفضل خدمة لزائري بيت الله الحرام.

وأضاف أن دور هؤلاء الممرضات يتمثل في تطعيم النساء القادمات من الدول الموبوءة بأمصال شلل الأطفال والحمى الشوكية، إضافة إلى التأكد من الشهادات الصحية وصلاحيتها.

وأوضح أن عدد الحجاج الذين وصلوا حتى يوم أمس 110 ألف على متن 663 رحلة، مشيرا أن هذا العدد يزيد بنسبة 9.4 % عن العدد الذي حضر في نفس التوقيت بالموسم الماضي، لافتا إلى أن أكثر الجنسيات وصولا حتى الآن لأداء الفريضة هم الجنسية الباكستانية والهندية والإندونيسية والتركية والمصرية.

وأكد المشرف العام على أعمال الحج بمجمع صالات الحج، الدكتور طارق الجويهر، لصحيفة “عكاظ”، على استقرار الحالة الصحية للحجاج، والذين لم تظهر بينهم أي حالات موبوءة حتى الآن.

قد يعجبك أيضا:

مشاهدة رفع ستار الكعبة استعدادا لموسم الحج.

[vod_video id=”B6P0Y8GmvDDwOasTUtg” autoplay=”1″]

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية “كاكست” المهندس عبدالله بن عامر السواحة، اليوم عن تدشين مركز الثورة الصناعية الرابعة بالشراكة
نفى مصدر مسؤول المزاعم التي وردت في بعض التقارير الصحفية، بشأن الادعاء باستخدام جهة في المملكة برنامج لمتابعة الاتصالات. وأضاف المصدر أن هذه الادعاءات
دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، المدينة الأمنية للقوات الخاصة لأمن الحج

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر