القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الأبوة ترهق جورج كلوني.. شاهد كيف تغيّر شكله بعد ولادة التوأم

من الواضح أن التعامل مع طفلين توأم حديثي الولادة، وأن تكون أبًا لأول مرة، أمر غاية في الصعوبة والإرهاق، وهذا ما بدا واضحا على ملامح النجم جورج كلوني الذي كان برفقة زوجته المحامية البريطانية من أصول لبنانية أمل علم الدين في عشاء رومانسي بإيطاليا، يوم امس الثلاثاء.

ورصدت عدسات الباباراتزي، الممثل الأمريكي جورج كلوني، 56 عامًا، وزوجته أمل، 39 عامًا، في عشاء رومانسي أمام بحيرة كومو، وانضم إليهما باريا، والدة أمل، وبدا واضحًا علامات الإرهاق والهزلان على جورج الذي ارتدى قميصًا أبيض وبنطال جينز أزرق.

ويبدو أن جورج يجد صعوبة في التعامل مع طفليه إيلا والكسندر رغم توظيفه العديد من المربيات لهذه المهمة.

وفي المقابل، بدت أمل مشرقة على غير العادة، فتألقت بجامبسوت مخطط عامودي باللون الأبيض والاسود مبرزًا خصرها النحيل، وأسدلت شعرها المموج على جانبي كتفها.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”425398,425397,425396,425395,425394″]

وذكرت تقارير سابقة أن الثنائي لإطلاق مشروع جديد للمساعدة في الأعمال الخيرية والإنسانية لدعم اللاجئين السوريين.

وذكر موقع «فانتي فير»، أن «مؤسسة كلوني للعدالة»، أعلنت الاثنين، عبر موقعها على شبكة الانترنت، أنه سيتم افتتاح 7 مدراس حكومية للأطفال السوريين اللاجئين في لبنان من خلال شراكة تبلغ قيمتها 2.25 مليون دولار مع «اليونسيف».

وستوفر هذه الشراكة، التي ستمول أيضا منحة تكنولوجية تبلغ قيمتها مليون دولار من شركة HP، وتبرع سخي من Google.org، ثلاثة آلاف فرصة تعليمية للأطفال السوريين.

قد يعجبك أيضًا:

توأمان يحتضنان بعضهما البعض

[vod_video id=”biNH9nRaQhBThitIzorw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر