القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. رد حاسم من نصرة الحربي على وئام الدحماني

قالت الفنانة والإعلامية نصرة الحربي، إن كثير من المغربيات والخليجيات طلبوا منها الرد على تصريحات الفنانة وئام الدحماني حول ما قالته عن أن المغربيات أكثر اهتماما بأنفسهن من الخليجيات.

[vod_video id=”RqHZS1fuOsirSZuRmUf4g” autoplay=”1″]

وأضافت في مقطع فيديو تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي: “قولتلهم يلا ليش ما ندافع عن الخليجيات.. أكثر نساء العالم اهتمام بنفسهم ما في!.. نقدر نعمل تحديد وخلاص عن أن الجنسية هذا هي أكثر نساء يهتموا بنفسهم.. كل مكان في الزين والمو زين”.

وتابعت “أنا أشوف أن وئام حتى لو كان سوء فهم غلطت.. وأن يكون ردي لأن المغرب ليها جمال والسعودية أيضا فيها جمال.. نفسي بس تبطلوا مقارنة كل الحريم في كل مكان”.

وكانت قد اعتذرت الفنانة وئام الدحماني، لكل النساء الخليجيات عما صدر منها في حقهن، بعد حديثها عن الفرق بين المرأة المغربية والخليجية ما اعتبر فيه إساءة.

ووجدت الدحماني ردود فعل قاسية وكبيرة من قبل مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج العربي، وهو ما دفعها لتوضيح موقفها والاعتذار عن الخطأ الذي وقعت فيه سريعا.

وكانت قد أثارت الدحماني جدلاً كبيرًا سابقًا بتصريح لها قالت فيه: “المرأة المغربية تعرف تتذوق لرجلها وتدلعه وتكون صديقة الرجل، يمكن هذا الفرق بينها والمرأة الخليجية”.

وشاركت وئام الدحماني في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «أصعب قرار»، وهو بطولة نخبة من نجوم الخليج، على رأسهم: ليلى السلمان، وتركي اليوسف، وفاطمة الحوسني، وجعفر الغريب، وإبراهيم الحساوي، عبد العزيز السكيرين، ووفاء مكي، وإبراهيم الزدجالي، وشيماء سبت، وميسون الرويلي، ويامور، ووفاء الخالدي، وبريفيان، ومحمد غباشي، وخالد نجم، وشاكر جابر، ونسيمة الظاهر، وحمد الحميدي، وأحمد بن هلال.

هذا الفيديو قد يعجبك:

شاهد وئام الدحماني تعتذر لكل الخليجيات

[vod_video id=”R8O9uXP3xnFm4RONG9ikfQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر