القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

5 علامات تدل أنه يمل من المراوغة

علاقة المرأة والرجل تشبه إلى حد كبير لعبة القط والفأر، في البداية يحاول الرجل إظهار الإعجاب والاهتمام بينما هي تحاول أن تتدلل، ولكن أحيانا هذا يجعل الرجل يفقد شغفه ويشعر بالملل، أو يحاول إظهار ذلك حتى يجذب الانتباه أكثر.

–   التجاهل:

الرجل حين يود إظهار الإعجاب بامرأة ستجديه يختلق الأسباب العشوائية للحديث معكِ مثل أن يسألك عن يومك، أو رأيك في فيلم جديد، وعلى العكس حين يمل أو يحاول إظهار ذلك ستجديه يتجاهلك، وأحيانا يقوم الرجال بهذه الخطة ليكسبوا المزيد من الاهتمام، وأحيانا أخرى لأنهم ملوا بالفعل.

–  الرد بكلمة واحدة:

نفس الأمر في الرسائل في مراحل شد الانتباه والإعجاب الأولى ستجديه يحاول فتح المزيد من الأحاديث معكِ، ولكن حين يمل أو يشعر بمراوغتك سيبدأ بالرد عليكِ بكلمة واحدة مهما كانت طول رسالتك.

–  لا يمزح:

في نفس الوقت ستجدي أن المزح والدعابة قد قلت من حديثكما، الشكل أصبح أكثر رسمية في رسائلكما ومحدثتكما التليفونية، فهو لم يعد يريد أن يبهرك بخفة ظله كالسابق.

اقرأ أيضا: حماتك المتسلطة.. تخلصي من عقدتك الزوجية وتعاملي معها بهذه الطريقة

–   يستمتع بوقته:

من العلامات أيضا التي تدل على أنه مل، هو أن تجدي العديد من الصور له على وسائل التواصل الاجتماعي تدل على استمتاعه بوقته من دون أن يحكي لكِ التفاصيل، على عكس الفترة الأولى التي كان يحكي لكِ عن تفاصيل يومه.

–  الانشغال:

حين تجدي أيضا ذلك الشخص الذي كان متاح لكِ تقريبا طوال الوقت، أصبح مشغولا فجأة، وحين تسأليه عن  سبب عدم اتصاله يتحجج بالعمل أو التزامات عائلية هذا يعني أنه مل الوضع، ويريد أن يشعرك أنكِ مخطئة في معاملتك له.

 قد يعجبك أيضا:

أغنية “يوم” لخالد عجاج

[vod_video id=”a51FI0DPQZLaw0jrPtU7ZA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر