القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهد.. هذه الدراجة الهوائية قابلة للطي ولا تحتاج «الجنزير»

إذا كنت تريد القيام برحلات ممتعة دون تكاليف، ومتميزة دون عناء بوسيلة صديقة للبيئة، فإن الدراجة هي الحل، لكن تلك المتعة ربما يعكر صفوها جنزير الدراجة الذي يمكن أن يسقط بين الحين والآخر أو يٌقطع ليتركك وحيدًا في وسط الرحلة.

ولأن لكل مشكلة حل، فإن المشاكل التي يسببها جنزير الدارجة يكمن حلها في “دراجة بدون جنزير” تم تصميمها خصيصًا لمتعتك، فهي خفيفة الوزن، يمكن طيها لا يوجد بها أي شيء يمكن أن يسبب لك أزمة مثلما يحدث في حالة جنزير الدراجة التقليدية.

ولأن التخلص من الجنزير يحتاج إلى تصميم خاص؛ فإن الدراجة الجديدة التي تم ابتكارها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، تختلف عن الدراجات التقليدية في أن المقعد يوجد فوق العجلة الخلفية مباشرة وليس في المنتصف.

ويظهر الفيديو الذي نشرته مجلة “ووندرفول إنجينيرنج” أن ذراعي التدوير يتواجدان حول محور العجلة الخلفية، لكنها أشارت إلى أن الابتكار الجديد يتضمن نظام تروس داخلي يفصل بين حركة العجل وأذرع التدوير التي يمكن أن تتوقف أثناء حركة الدراجة.

ولأنه يمكن طي الدراجة الجديدة فإن ذلك يمنحها ميزة أخرى تتمثل في سهولة نقلها من مكان إلى آخر داخل السيارة، إضافة إلى سهولة الحفاظ عليها في الأماكن العامة بل ويمكن اصطحابها إلى داخل مقر العمل لأنها لا تتطلب مساحة كبيرة.

[vod_video id=”9NuPFL3NQ5XW0asmFkZUA” autoplay=”1″]

قد يعجبك مشاهدة الفيديو التالي

.. كيف تضيء منزلك طول الحياة بـ750 دولار؟

[vod_video id=”tD2t1s5hWdv0LIGDqz0Unw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر