القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو مروع.. عدّاء يدفع سيدة في طريقه تحت عجلات حافلة مسرعة

في تصرف صادم، قام عداء يجري في أحد شوارع لندن بدفع سيدة تسير على الطريق ناحية الشارع المزدحم بالسيارات، ما حال بينها وبين الموت سوى بضع إنشات لا أكثر.

نشر موقع “ديلي ميل” البريطاني مقطع فيديو للسيدة التي كانت تسير عبر جسر بوتيني عندما دفعها العداء بيديه، مسقطًا إياها أرضًا ناحية الشارع، ورأسها يتدلى من حافة الرصيف على نحو خطير بالقرب من عجلات الحافلة المسرعة، والتي تمكنت من الانجراف في اللحظة الأخيرة مبتعدةً عن السيدة.

وقال الرقيب مات نولز، ضابط التحقيق في فريق بوتني، إن الضحية تعرضت لخطر شديد عندما وقعت على الطريق، ونجاتها كان نتيجة ردود الفعل السريعة لسائق الحافلة.

[vod_video id=”O26ruq2gGJPUzpasZw54g” autoplay=”1″]

وحاليًا وجهت الشرطة الدعوة للعداء إلى تسليم نفسه والاتصال بهم في أقرب فرصة، بعدما تم توثيق الحادثة عبر كاميرات المراقبة.

وقال متحدث باسم سكوتلاند يارد: “في حوالي الساعة 07:40 من يوم الجمعة، 5 مايو كانت الضحية البالغة من العمر 33 عاما تمشي عبر جسر بوتني على الجانب الشرقي متجهة نحو محطة أنبوب بوتني بريدج عندما دفعها عداء يركض ببطء على الطريق باتجاه الحافلة”.

وأضاف: “بعد 15 دقيقة عاد العداء الثلاثيني إلى جانب الطريق الآخر من الجسر، فحاولت الضحية التحدث معه لكنه لم يعترف بفعلته وأكمل الركض”.

قد يعجبك أيضًا:

رجل إطفاء ينجو من انفجار بأعجوبة شاهد كيف حدث ذلك

[vod_video id=”74yViineivecyCudJH7IPQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر