القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. وفاء مكي تقضي عطلة مبهجة برفقة أبنائها

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”424502,424501,424500″]

توجهت الفنانة وفاء مكي، إلى مدينة صلالة بعُمان، لقضاء عطلتها الصيفية مع أبنائها، وحرصت على نشر الصور والفيديو لمتابعة جمهورها ومحبيها بكل تطورات الرحلة.

ونشرت مكي، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستقرام» لابنتها «زهورة» التي ظهرت وهي ترقص في الماء، وعلقت على الفيديو قائلة: «صباحكم كجمال الطبيعة بصلالة.. اسم المنطقة اللي فيها دي شلال عين كور».

ودعت وفاء خلال رحلتها قائلة: «اللهم من أراد بي شرًا أو سعى ورائي أو كاد لي كيد أسألك أن تطل عمره وفقره وعرضه للفتن وأعم بصره وبصائره واجعل مهلكه في نفس ما يكيد لي.. آمين”، وأضافت «دعوة الصباح: اللهم ارزقني فرحة لا تسعها الدنيا ومن عليها وعوضني بما هو خيرًا لي وارزقني حظًا تدمع عيناي فرحاً به.. ‏كُن قوياً وتذكر بأن لا يُهزم من يؤمن بالله وبنفسه! صباح الخير».

[vod_video id=”CyfLuNwWgPifhtZwkWxg” autoplay=”1″]

وشاركت جمهورها بصورة عفوية لابنتها وكتبت عليها: «ههههه.. صورة زهورة اللي التقطها صراحة مبدع والله يحفظها لي زوزتي».

[vod_video id=”X6e73l6iCoEAPJodIOAElA” autoplay=”1″]

شاركت وفاء مكي في موسم عيد الفطر بمسرحية «الحيالة» الكوميدية الاجتماعية، التي عرضت على مسرح نادي النجمة الرياضي بالجفير، وهي من بطولة: محمد العجيمي، وشيماء سبت، وأحمد الفرج، وأمين الصايغ، وأحمد مجلي، وأبرار سبت، وعلاء مرسي، ووفاء مكي، وكابتن ريما، وجاسم رجب، وفهد العرادي، وعبدالله خالد، ومحييش، وغازي العميري، ونوال، ونوف. وهي من إنتاج والمشرف العام عبدالله الصران، مدير الإنتاج أمين الصايغ، فكرة وتأليف أيمن الحبيل، إخراج علاء مرسي.

ويعد مسلسل «أصعب قرار» أخر أعمال وفاء، ويضم نخبة من نجوم الخليج، على رأسهم: ليلى السلمان، وتركي اليوسف، وفاطمة الحوسني، وجعفر الغريب، وإبراهيم الحساوي، وعبد العزيز السكيرين، وشيماء سبت، وإبراهيم الزدجالي، وميسون الرويلي، ويامور، ووفاء الخالدي، بريفيان، ومحمد غباشي، وخالد نجم، وشاكر جابر، ونسيمة الظاهر، وحمد الحميدي، ووئام الدحماني.

هذا فضلًا عن أحمد بن هلال، وشيخة البدرن، وعبد الله الحارثي، ومنصور الغساني، وهدى الغانم، وطارق النفيسي، ونينا المغربي، ودانا، وريم حمدان، وأنس الشيخ، وإياد الباشا، وأنجي، وخالد سلامه، وبسام ضو، ونور حجي، وفيفيان، وحنين، ومروة محمد، وشيلا سبت، وسلطان الرفاعي، وبدر اللحيد، وعبد الله المزيني، ومريم الغامدي، وناصر الربيعان، ومحمد الحجي، وسارة اليافعي، وأميرة محمد، وماجد المطرب، شعيفان محمد، وفيصل العميري، وعبد الرحمن الرقراق.

هذا الفيديو قد يعجبك:

بالفيديو.. وفاء مكي في سيلفي مع متوفى

[vod_video id=”GajIoXfJgK3z4VyMwQNz4g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر