القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شركة تخلصك من التوتر والضغط النفسي بهذه الطريقة

تتيح شركة فرنسية لعملائها التنفيس عن الاحتقان والضغط النفسي بالحياة اليومية وذلك من خلال تحطيم الأطباق وتكسير فرن الميكروويف بعصا البيسبول للشعور بالراحة.

وحسب وكالة الأنباء الفرنسية، تستغرق زمن الحصة ما بين 90 لـ 120 دقيقة، وتنشأ روح العمل الجماعي وتصبح الضربات أقوى، وتنتشر الحطام في الحجرة التي تبث فيها موسيقى روك صاخبة بلا توقف.

وتقول المتخصصة في أصول التحكم بالضغط النفسي “لو غوين” إن الأمور تتصاعد تدريجيًا، مؤضحًا أنه في البداية يتم كسر العبوات الزجاجية ثم ينتقلون لتحطيم الأطباق والأدوات الكهربائية المنزلية.

أما الجزء الثاني من الورشة، فيقوم كل مشارك باختيار 15 قطعة استعنى عنها أصحابها ومخصصة للكسر بعدما جمعتها شركة “دميناج موا” الفرنسية، ويدونون مواضع الانزعاج لديهم بها ثم يرمونها على الجدران.

وعندما رمت إحدى المشاركات “جاني تولسون” البالغة من العمر 56 عامًا طبقها دون تردد دونت عليه “تقاعد” و”فاتورة”، فيما تكتم آخرون على أسماء عشاقهم السابقين، وعلقت الفرنسية قائلة: “نشعر بالارتياح دون أي تشنج لدى رمينا الأغراض.. إنه شعور جميل”.

وتتراوح تكلفة الجلسة العلاجية بين 50 و70 يورو، كما أن هناك مواقع لتنفيذ هذه الفكرة التي تسمى بـ “ريدج روم أو أنغر روم” متواجدة بفرنسا في مدينتي باريس وليون إضافة إلى رين.

ربما يعجبك هذا الفيديو أيضًا..

مطار يجلب خيولا صغيرة لتخفيف الضغط عن المسافرين

[vod_video id=”Q5wnxcqbBqXbu9Exo7q3Jg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر