القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تتصرف بجنون.. فيديو صادم لابنة باراك أوباما

رصدت ماليا أوباما، الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي باراك أوباما، تتصرف بغرابة وجنون خلال تواجدها في مهرجان لولابالوزا الموسيقي في شيكاغو.

ونشر موقع “TMZ” مقطع فيديو صادم لماليا ترقص بجنون وبعنف على أنغام وموسيقى فرقة الروك “The Killers” ليلة الجمعة، ولا تعد هذه المرة الأولى التي تشاهد بها  تتصرف بجموح برفقة أصدقائها.

[vod_video id=”as609oGPosntdpFzF9eBGQ” autoplay=”1″]

ويظهر الفيديو الذي التقط عبر كاميرا هاتف جوال، صديقة ماليا تسقط على الأرض محركةً قدميها بعنف، بينما وقفت ماليا فوقها تتظاهر بقرع الطبول ممازحةً إياها، وبعد توقف الموسيقى، ساعدت ماليا صديقتها على النهوض من جديد لاستكمال الحفل الموسيقي.

وفي مقطع آخر نشره موقع “ديلي ميل” البريطاني، تسقط ماليا جسدها نحو الأرض بعنف، وتبدأ بالتخبط بقوة على التراب وهي تدير جسدها يمينًا ويسارًا، ويداها تضربان الأرض بقوة شديدة على طريقة الروك آند رول.

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر ماليا أوباما تدخن السجائر، إلّا أن موقع الشائعات زعم أنها مارجوانا وليست سجائر عادية.

[vod_video id=”qY4KsA6zzIyjFksH0yqIDg” autoplay=”1″]

وصورت إحدى الفتيات هذا الفيديو، واتضح أن من يتواجد خلفها هي ماليا أثناء حضورها مهرجان موسيقي بشيكاغو ضمن مجموعة من المراهقين يقضون بعض الوقت الممتع معًا.

وبعد انتشار وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للفيديو بشكل واسع، كانت ردود الأفعال بين مدافع ومهاجم حيث وقف أنصار “ماليا” داعمين ومدافعين عنها.

وفي الماضي انتشرت شائعات حملها في سن الـ16 أثناء ولاية والدها للولايات المتحدة الأمريكية.

قد يعجبك أيضًا:

شيماء سبت ترقص شعبي

[vod_video id=”1V4tpxjSeWtQyUPOPhgs0w” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر