القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لمن قالت شيريهان «هم دقات قلبي ونبض عروقي»؟

وجهت النجمة شيريهان، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» رسالة رومانسية لأبنائها، ونشرت صورة تجمعها بابنتها «تاليا» لكنها ظهرت من الخلف، وعلقت عليها باللغة الإنجليزية قائلة: «هم دقات قلبي، ونبض عروقي، وطاقة روحي، إنهم أطفالي».

وقد انتشرت- عبر وسائل التواصل الاجتماعي- صورة للنجمة شريهان برفقة طفلة، قيل إنها ابنتها الصغرى تاليا، وبدت الأخيرة وهي ترتدي ملابس رقص الباليه.

فيما كشفت شيريهان مؤخرًا عبر حسابها على موقع «إنستقرام» المعاناة التي واجهتها أثناء حملها بابنتها، وأكدت أنها قررت الحفاظ على الجنين رغم تحذير الأطباء لها وخطورة ذلك على صحتها، مشيرة إلى أن الولادة كانت صعبة جدًا، وشبهتها بالمعجزة.

وتعاقدت شريهان مع شركة «العدل جروب» للإنتاج الفني على تقديم عمل فني جديد دون الإفصاح عن تفاصيله، وبذلك تعود شريهان بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات عن الساحة الفنية.

وابتعدت شريهان، عن العمل الفني منذ مطلع الألفية الجديدة بسبب مرضها، ويعد فيلم «العشق والدم» الذي عرض عام 2002 هو آخر أعمالها الفنية، الذي نالت عن دورها فيه جائزة أفضل ممثلة من مهرجان إسكندرية السينمائي الدولي في عام 2002.

هذا الفيديو قد يعجبك أيضاً:

كلمة شيريهان في مؤتمر عودتها الي الفن

[vod_video id=”NigXGxp2ud7peam7Vfdqvw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر