القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حلل شخصيتك حسب طريقتك في حمل الحقيبة

قد تكشف سلوكياتك وعاداتك اليومية، مثل حمل حقيبة اليد بطريقة معينة، الكثير عن شخصيتك، ونشر موقع «برايت سايد» طرق حمل الحقيبة وما تعنيه كل طريقة:

1. خلف الظهر

إن كنت تفضل ارتداءها خلف ظهرك، فمن المحتمل أنك على استعداد لخوض المغامرة أو الشروع في أمر ما على الفور ودون سابق إنذار، كما أنك تحترم رغبات الآخرين، ما يجعل منك شخصًا يتمنى الآخرون مرافقته.

2. في يدك

إن كنت تحمل حقيبتك بحزم وقوة بين يديك، فإن شعارك هو السيطرة الكاملة على كل شيء من حولك، عوضًا عن حبك لتكون متطلعًا على كل شيء من حولك، كما أن لديك رأيك الخاص حول الأشياء. بالإضافة إلى أنك تمتلك المقدرة على كشف شخصية الآخرين، وموضع ثقة للكثيرين.

3. على الكتف

مَن يرتدون الحقيبة على كتفهم فهم من الشخصيات المتعطشة للقراءة، وكلما سنحت لهم الفرصة في الاختلاء، يخرجون كتابهم ويهمون بالقراءة. كما أنهم بارعون في التواصل مع الآخرين على الرغم من شعورهم بالملل والنعاس، فالقليل من الإيماء وتحريك الرأس قد يفي بالغرض بالنسبة لهم.

4. على الكتف بشكل قطري

أنت تعد من الشخصيات الحريصة، فارتداؤك الحقيبة بهذا الشكل لا يسمح للصوص بسرقة حقيبتك وممتلكاتك الثمينة. ورغم حرصك على أموالك، إلّا أنك سخي في نفس الوقت، لكن احذر فالأفراد قد يرونك ضعيفًا وهذا لا يصب في مصلحتك.

5. على بطنك

غرابة هؤلاء الأفراد لا حدود لها، وطريقة حملهم الحقيبة دليل ذلك، لكنهم يمتلكون مخيلة خصبة، وعقل يعمل بطريقة سريعة.

قد يعجبنك أيضًا:

كيف تنعكس إطلالتك على شخصيتك ؟

[vod_video id=”NrlXmY5qr55yjLTjxSXQ8Q” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر