القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

3 أبراج لا تصدق سوى ما تراه عينيها.. هل أنتم منهم؟

الثقة جزء مهم في تركيب العلاقات الإنسانية، لكن الأشخاص يختلفون فيما بينهم في هذه الصفة، فهناك من لا يصدق سوى ما يراه، خاصة أصحاب الأبراج التالية:

– برج الثور:

مولود برج الثور «الحاد»، لا يصدق سوى ما تراه عيناه، لن تجده يصدق أحاديثك بسهولة، خاصة إذا كان لا يعرفك فمهما حكيت له عن شيء لن يصدقه إلا من خلال الرؤية.

لكن لديه صفة أخرى هو بمجرد أن تكون في دائرة الثقة لديه سيصدق ما تقوله له حتى من دون أن يرى، والعكس صحيح إذا لم تدخل هذه الدائر واثبتت عدم مصداقيتك أكثر من مرة لن يصدقك حتى إذا شهد الأمر بعينه اعتقادا منه أنك مخادع، فهذه صورتك الذهنية لديه.

اقرأ أيضا: هؤلاء الأشخاص يتعقبونك على السوشيال ميديا.. اعرفهم من برجهم

– برج العذراء:

الجانب العملي من برج العذراء يجعله لا يصدق أيضًا غير ما يراه بعينه، إلى جاب أن بحثه عن الكمال يجعله يفضل أن يتحقق من الشيء أكثر من مرة، لذلك لن يصدق ما تقوله إلا برؤية العين، خاصة إذا كنت تروي له قصة عن مدى قدرتك العالية في تحقيق أمر معين، هو يرى أن هذا الأمر يجب أن يكون محل تقييم منه أولا ليعرف مدى أهميته.

– برج الجدي:

يشترك برج الجدي مع برج العذراء في الجانب العملي، لذلك هو يفضل الشق العملي في كل شيء، والشق العملي فيما تحكيه هو تحققه على أرض الواقع، أم حديثك فهو بالنسبة له مجرد افتراضات لم تثبت بعد.

إلى جانب ذلك لدى مولود الجدي عيب أنه لا ينبهر بسهولة لذلك لا تحبط إذا لم يظهر تأثرا كبيرا بما تفعل أو ما تقول.

قد يعجبك أيضًا:

أغنية إليسا.. «ارجع للشوق»

[vod_video id=”8a1VafN4a32An4shSrIw” autoplay=”1″]

مي الرشيد

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر