القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الشك دفعه لذلك.. قاتل زوجته أمام أطفاله يعترف بجريمته

اعترف مدرس مصري يقيم في الكويت، بقتل زوجته اللبنانية أمام أبنائه، أمس الثلاثاء، حيث روى خلال التحقيقات تفاصيل ما دفعه لطعنها أكثر من 7 مرات في أماكن مختلفة من جسدها.

وقال المتهم- خلال التحقيقات- إنه رأى شخصين ينزلان من بناية منزلهما أثناء عودته من عمله، الأمر الذي جعله يشك في زوجته، وخاصة أنه عندما صعد إلى الشقة وجد طفليهما عند الجيران، لافتًا أن واجه زوجته بما رآه وحمل المصحف طالبا منها أن تقسم عليه بأن هذين الرجلين لم ينزلا من شقتهما، لترفض الزوجة طلبه، وتخبره بأنها لا تقبل أن يشك بها، لأنها زوجته وأم أبنائه.

وزعم المتهم أنه حاول الدفاع عن نفسه من تهديدات زوجته فحمل زجاجة ضربها بها لتسقط على الأرض ومعها السكين، ليقوم بحمل السكين وطعنها به دون أن يشعر بما يقوم بفعله.

وتابع أن أبنائه وصلوا في ذلك الوقت من عند جيرانهم، وبالرغم من ذلك إلا أنه ظل مصرًا على أن تقسم زوجته على ما طلبه منها أمامهم، فما كان منها سوى أن دخلت إلى المطبخ واحضرت سكينا قامت بتهديده به.

وبحسب ما قاله أحد المصادر الأمنية لصحيفة «الأنباء» الكويتية، فإنهم سيحققون في جميع أقوال الزوج القاتل لمعرفة مدى صحتها، فضلا عن التحقق عما إذا كان هناك رجلين في المنزل بالفعل، وخاصة مع وجود الأطفال لدى الجيران.

وفي تفاصيل الواقعة، تشير الصحيفة إلى أن المتهم طعن زوجته وتركها على الأرض غارقة في دمائها، ليقوم طفليها بالاستنجاد بجيرانهم الذين فشلوا في إسعافها نظرًا لأنها قد فارقت الحياة قبل وصولهم إليها.

وعلى الفور، أبلغ جيران الضحية، السلطات الأمنية بما حدث معها، لتبدأ على الفور في البحث عن الزوج، الذي عثرت عليه جالسا في حالة هيستيرية وملابسه ملطخة بالدماء على إحدى الطرق القريبة من منزله، وبيده زجاجة يحاول قطع شرايينه بها.

وكانت السلطات الأمنية، نقلت الزوج الجاني إلى مستشفى مبارك الكبير لتلقي العلاج اللازم، حيث وضعته تحت التحفظ الأمني الشديد لحين الانتهاء من العمليات الجراحية التي أجريت له، لعلاج الجروح القطعية التي أصيب بها نتيجة الزجاج الذي قتل به زوجته، لتبدأ التحقيق معه بعد ذلك.

[vod_video id=”xoghqDnTtlkyoSLaGoWhxg” autoplay=”1″]

اعتراف نجمة شهيرة بقتل والدتها لوالدها

[vod_video id=”x6FdUx53hPuiWF10nU3vQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر