القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهد مي سليم مع ابنتها بإطلالة سوداء.. من الأجمل؟

تحرص الفنانة مي سليم، على مشاركة جمهورها دائما، بصور وجلسات تصوير تجمعها بابنتها “لي لي”، حيث تحاول دائما أن توحد الأزياء من حيث الألوان والشكل أيضاً.

وظهرت مي في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام” بجانب ابنتها الوحيدة “لي لي” وهي ترتدي فستان أسود أنيق، فيما كانت ابنتها ترتدي ذات اللون، وعلقت على الصورة قائلة: “بحبك أقل كلمة ممكن أقولها ليكي ياروح قلب مامي يارب احفظ كل ولادنا من أي شر.. كله يقول ما شاء الله.. تبارك الله.. الله أكبر”.

وتشارك مي سليم في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك بأحدث أعمالها الفنية تحت عنوان «خير وبركة» بطولة علي ربيع وبيومى فؤاد وسيد رجب ومحمد عبدالرحمن ودلال عبدالعزيز وتارا عماد وكريم عفيفى، وتأليف شريف نجيب وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكى.

وطرحت مي مؤخرا أحدث أعمالها الغنائية وهو ألبوم تحت عنوان “ولا كلمة” الذي من المقرر أن تصوره على طريقة فيديو كليب قريبا، ويضم الألبوم 10 أغاني وهي: “ما تخصش غيرى، ولا كلمة، المجني عليها، بطل تعاكسني، قبول رباني، ابن الأصول، حبايبه كتير، صورته حبيبتي، قسمة ونصيب، واطمنت على نفسي”.

وتعاونت سليم مع مجموعة كبيرة من الشعراء منهم: عزيز الشافعي وحسين مصطفى محرم وباسم عادل وسلامة علي وأحمد الجندي ومحمد عاطف، والملحنين رامي جمال ومدين وعزيز الشافعي ومحمد يحيى ومحمد النادي وتامر علي، والموزعين أحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم وشريف مكاوي وأسامة عبد الهادي وأحمد عادل.

مي سليم تقلد الأسطورة في عيد الأم

[vod_video id=”clO7n03yXH5toDJcQrTUYQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر