القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

منها رائحة الفشار والنظافة.. 7 أسرار تخفيها دور السينما

أسرار عديدة تخفيها دور السينما عن مرتاديها، بعضها بشأن أسعار المنتجات التي تقدمها من فشار، ومشروبات غازية، والمنتجات الأخرى، وبعضها بشأن النظافة.

ومن الأمور التي تخفيها قاعات السينما عن عملائها:

1. لا تنظف القاعات بشكل صحيح بسبب ضيق الوقت بين الأفلام

هل سبق لك أن لاحظت أن قاعات السينما يمكن أن تكون لزجة وقذرة جدًّا على الرغم من تنظيف العمال لها؟ فبسبب ضيق الوقت بين الأفلام، فالوقت لا يسنح لعمال النظافة بتنظيف الأرضيات، لهذا يتم تنظيف القاعة ليلًا بمحلول التنظيف.

2. يسهل على عمال النظافة التقاط القمامة إذا وضعتها على المقعد، وليس أسفله.

بطبيعة الحال، من الأفضل أن ترمي القمامة بنفسك في سلة النفايات، لكن إذا ما قررت تركها في القاعة، فيحسن وضعها على المقعد بدلًا من رميه أرضًا.

3. صوت الأفلام العالي ممكن أن يسبب أضرارًا لحاسة السمع لديك

رغم أن هناك معايير لنظام الصوت ومستواه، فإن دور السينما تختار مستوى الصوت الذي يناسبها، ففي بعض الأحيان ترفع من مستوى الصوت، لهذا لا بد أن تحذر عند مشاهدة الأفلام التي تتضمن تفجيرات ومشاهد ملحمية.

4. أسعار الفشار مبالغ بها بشكل لا يتصور

وفقًا لعدة مصادر، فإن 10.5 أوقية من الفشار، تكلفتها أعلى من شريحة لحم ذات نوعية جيدة بالوزن نفسه.

ففي الولايات المتحدة الأمريكية، يكلف دلو الفشار الكبير في المتوسط 8 $، في حين يتم توفيره للمسرح والسينما بدولار واحد فقط، أي نفس السعر الذي سوف تدفعه لمحل بقالة.

5. لم تتوافر حاملات للأكواب في المقاعد حتى عام 1981

من المثير للاهتمام، أنه تم اختراع حاملات الأكواب عام 1981 أي بعد حوالي 60 عامًا من افتتاح أول فيلم سينمائي مكيف في الولايات المتحدة، وفقا لما ذكره موقع “برايت سايد”.

وبالمناسبة، ارتبط الفشار بمشاهدة الأفلام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الحرب العالمية الثانية، عندما تسبب نقص السكر في توقف دور السينما من بيع السكاكر.

6. لماذا رائحة الفشار شهية

هناك بضعة أسباب وراء عدم مقدرتنا على مقاومة الرائحة المغرية للفشار؛ أولاً، دور السينما لديها وصفات سرية خاصة تساعد على فوح رائحة شهية له، وعلى سبيل المثال، يضيف البعض خليطا من جوز الهند والكانولا.

7. غالبًا لا يباع الفشار طازجًا.

معظم العمال في المسرح يعترفون بأن واحدة من أفضل الصفات التي يتميز بها الفشار أن تركيبته وطعمه لا يتأثران لعدة أيام، فإذا لم يتم بيع الفشار في الليل، فإن العمال يجمعون الفشار المتبقي ويتم تخزينه بأكياس بلاستيكية، ثم يتم بيعها في صباح اليوم التالي.

مشهد لا يصدق لانفجار حبة فشار‎ حقق ملايين المشاهدات

[vod_video id=”8x28u4fxcYKN5tIkX2csqw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر