القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

جينيفر لوبيز تتصرف كالأطفال برفقة حبيبها.. وصورة “الحب” تجمعهما

من الواضح أن النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز وحبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغيز يجمعهما حب لا ينفد.

يوم الأحد الماضي، نشر أليكس “42 عامًا” صورة رائعة عبر حسابه في “انستغرام” للتعبير عن حبه لجينيفر حيث تظهر الثنائي أمام النصب الشهير الذي يدل على شكل كلمة “Love”، فتظهر جي لو جالسةً أمام النصب، بينما وقف أليكس متكئًا على حرف “E” لالتقاط الصورة الرائعة.

Sunday Funday #beaches #nyc

A post shared by Alex Rodriguez (@arod) on

في حين، نشرت جينيفر مقطع فيديو لها وحبيبها يغنيان داخل السيارة أغنية كلاسيكية تعود للثمانينيات عبر حسابها على موقع انستغرام، وتصرفت بشكل طفولي برفقته.

[vod_video id=”q3QgqHFqe8NJ15NWcMlcDg” autoplay=”1″]

وتألقت الحسناء “48 عامًا” ببذلة بيضاء وكعب عالٍ باللون البيج، في حين أطل أليكس بإطلالة كاجوال مرتديًا تي شيرت كحلي اللون وبنطال جينز.

وفي وقت سابق نشرت جينيفر لوبيز صورة لحبيبها السابق مارك أنتوني برفقة أطفاله من حوله، وعلقت: “هذه أوامر الطبيب، عليك إحاطة نفسك بالحب”.

يذكر أن أليكس رودريجيز، الأب لطفلين والمتقاعد عن اللعب الموسم الماضي، يتواجد كثيرًا بالقرب من عائلة جينيفر، ومن جهتها فهي تحب كونه أبا ويتفهم ما يعنيه الأطفال لآبائهم، فهو يهتم ويخاف عليهم.

ويعمل أليكس بدوام كامل مع فوكس هذا الشهر كمحلل دوري، بينما لوبيز تعمل حاليًا على العمل الدرامي في موسمه الثاني “Blue Shades”.

يُذكر أن لوبيز كانت قد انفصلت عن النجم دريك، حبيب النجمة ريهانا السابق، بعد علاقة قصيرة استمرت لمدة شهرين فقط، وذلك بعد اتفاق بينهما. [vod_video id=”emzNOTkKl5Oh1i5zXROjZQ” autoplay=”1″]

بالفيديو – بعد انفصالها عن دريك جينيفر لوبيز ترقص السالسا مع رجل آخر‎

[vod_video id=”vKH6ePTGgpDexsQAEuhhsw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر