القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه أسعار كريم الأساس الذي تستخدمه النجمات.. هل أعجبك أيُّ منها؟

في حين أن المشاهير يمتلكون خبراء تجميل يساعدونهم على الظهور بإطلالة جميلة وببشرة رائعة خالية من الشوائب طوال الوقت عبر تطبيق أفضل مستحضرات التجميل بطريقة رائعة أيً كان نوعها، إلّا أن هناك مجموعة من مستحضرات التجميل التي لا يستطيعون التخلي عنها في حياتهم اليومية حينما لا يحتاجون إلى خبراء تجميل.

من الصعب للغاية العثور على كريم أساس رائع بتكلفة قليلة، وبقوام رائعة، فلا يقوم بتجفيف بشرتك أو جعلها تبدو دهنية للغاية، لهذا السبب الحل الأمثل هو اتباع ما يستخدمه المشاهير من مستحضرات التجميل التي تبدو رائعة على بشرتهم، ومن المحتمل أن تناسب بشرتك أيضَا.

هنا مجموعة من النجمات وكريمات الأساس التي يفضلنها:

1. كيم كاردشيان

تستخدم نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان مستحضر “جورجيو أرماني فلويد شير” الذي يضيف لمعة خفيفة أسفل مستحضر كريم الأساس ويبلغ سعره 36 جنيهًا إسترلينيًا، ثم تستخدم كريم أساس “جورجيو أرماني لومينوس سيلك” وسعره 37 جنيهًا إسترلينيًا.

2. جيجي حديد

كشفت جيجي حديد، عارضة الأزياء وسفيرة العلامة التجارية العالمية “ميبيلين”، أنها تفضل مستحضرات كريم أساس Fit Me! وتبلغ سعرها 6 جنيهات إسترلينية.

وأشارت إلى وجود نوعين منها؛ ففي النهار تستخدم ذا التركيبة الخفيفة، أما في الليل فتستخدم مستحضر التركيبة الكثيفة لأنه الأفضل عند التقاط الصور.

3. ليا ميشيل

تقول المغنية والممثلة الأمريكية ليا ميشيل إنها قامت بتجربة العديد من مستحضرات التجميل، إلّا أنها تفضل نوعًا واحدًا وهو كريم أساس “EX1 Cosmetics Invisiwear Liquid Foundation” وسعره 13 جنيهًا إسترلينيًا.

4. هايلي بالدوين

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية عن سر جمال بشرتها، حينما نشرت صورة لكريم الأساس الذي تستخدمه أثناء أسبوع الموضة معلقةً أن كل ما يلزم هو مستحضر “لوريال” وسعره 15 جنيهًا إسترلينيًّا.

5. إيلي غولدنغ

تمزج المغنية البريطانية مستحضري كريم أساس مع بعضهما البعض وهما؛ كريم أساس Sisley Paris’s Oil Free Foundation والذي يبلغ سعره 66 جنيها إسترلينيًّا، ومستحضر Chanel’s Perfection Lumiére بسعر 36 جنيها إسترلينيًّا.

وربما المنتجان مكلفان، إلّا أنهما يستحقان كل فلس.

6. ريانا

بلا شك، تحاول نجمة الغناء البربادوسية أن تحافظ على مستحضرات تجميلها ثابتة، لهذا تنصح باستخدام كريم أساس Giorgio Armani’s Luminous Silk Foundation بمبلغ 37 جنيهًا إسترلينيًا.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر