القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حوريات بحر بريطانيات يتنافسن على لقب الأجمل.. وهذا أبرز شروط الفوز

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”420940,420942,420941,420939,420938,420937″]

يعقد اليوم الاحد ختام مسابقة فريدة من نوعها في بيلينغ أكوادروم في نورثامبتون بالمملكة المتحدة، وهي مسابقة “ملكة جمال حوريات البحر” التي امتدت لأسبوع، إذ تسابقت نساء بريطانيات من سن 18 إلى 32 عامًا للفوز بهذا اللقب.

بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن أهم شروط المسابقة هي أن تكون المتسابقة تجُيد الغوص والتعامل مع المياه ولا يتم القبول إلا بعد اختبار مهاراتها في السباحة.

قالت “جريس بادج” ـ 25 عامًا ـ حاملة اللقب “هناك العديد من المهارت التي يتطلبها الفوز في المنافسة، أهمها التدرب كغواصة، حيث يكون لكِ القدرة على حبس نفَسك تحت الماء لمدة أطول بأمان”.

ترتدي المتنافسات ذيول حوريات البحر المصنوعة خصيصاً لهذة المنافسة والتي من المطلوب منهن السباحة والغوص بها تحت الماء في حرية.

تقوم المسابقة بإعطاء الفرصة  للفائزات لتمثيل بريطانيا في مسابقة “ملكة جمال حورية البحر الدولية” بعد ذلك، في حين تذهب أرباح المسابقة إلي الأعمال الخيرية التي تركز على الحفاظ على البيئة البحرية.

ومعلقة علي فكرة المسابقة قالت “جريس”: ” إن هذه المسابقة  رائعة، وبالنسبة للكثيرات هي حلم الطفولة، لا يوجد طفلة لم تحلم بهذا الحلم، حيث يكون شعرها طويلاً وتشبه المخلوقات الأسطورية من الحكايات الخرافية الجميلة”.

يمكنك أيضاً مشاهدة : إيمان الأنسي حورية بحر في جلسة تصوير جديدة

[vod_video id=”n8HOKvYacQaB869OLsC2Lg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر