القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

في 4 خطوات.. كيف تجعلين زوجك أكثر رومانسية؟

من المعروف أن حاجة المرأة للرومانسية أعلى من الرجل، الأمر الذي يخلق شعورا لدى المرأة بالإهمال من جانب زوجها، ولكن هناك بعض النصائح التي قد تساعدك في جعل زوجك أكثر رومانسية.

–  كوني واقعية:

أول خطأ تقع فيه المرأة عند محاولة جعل الزوج أكثر رومانسية هو أن يكون لديها توقعات أكبر من الواقع، فلا توجد رومانسية مثل الروايات أو الأفلام، فدرجة الرومانسية في الحياة ممزوجة بالواقعية ما يجعلها أقل مما نراه على شاشة السينما، فكوني واقعية حتى لا تحبطي.

–   المبادرة:

يجب أن تقومي أنتِ بالمبادرة، فلا تطلبي من زوجك أن يكون رومانسيا، بل ابدأي أنتِ في عمل شئ مثل أن تدعيه للغذاء في منتصف اليوم كاستراحة من العمل، أو أن ترسلي له رسالة على “واتس اب” تخبريه أن ينتظرك في مطعم معين كموعد غرامي.

اقرأ أيضا: لا تندم أبدا على العلاقات السابقة لهذه الأسباب

–  هدية غير متوقعة:

مثلما ذكرنا في الخطوة السابقة عليكِ المبادرة، لذلك قومي بشراء هدية من دون مناسبة، حيث أن الهدايا غير المتوقعة لها مفعول السحر علينا جميعا، خاصة إذا كانت مناسبة لاهتماماته، فإذا كان يحب القراءة فمن المؤكد سيحب الكتب، أما محبي الألعاب فجهاز ألعاب الفيديو “البلاي ستيشن” هو الهدية المناسبة، أو من يحب الاهتمام بنفسه فالعطر أو الملابس هو ما سيدخل عليه البهجة.

واعلمي عزيزتي أن شعور الرجل بالسعادة بسببك، سيجعله يبحث عن طريقة تسعدك أنتِ أيضا، ما سيضفي الرومانسية على علاقتكما.

–  تحدثي معه:

أخيرا عليكِ أن تتحدثي معه في احتياجك للرومانسية، ولكن من دون أن تظهري تذمرك، وتلزميه أن عليه أن يكون رومانسيا أو أن الحياة بينكما ستكون مستحلة.

على العكس حاولي أن تشرحي له بشكل غير مباشر أن الرومانسية ستجعل حياتكما أفضل، وأنكِ مقدرة لفكرة أنه لا يميل للرومانسية، ولكنكما ستحاولان معا لتعيشا حياة أكثر سعادة.

قد تعجبك أيضا : أغنية جوانا ملاح ” عليك عيني”

[vod_video id=”XXSjNsHQdUWRnKU3RvUIMw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر