القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سرقة مجوهرات بـ 400 الف جنيه استرليني من منزل تيري

تواجه عصابة من اللصوص السجن بعد سطوهم على قصر لاعب كرة قدم المحترف الإنكليزي جون تيري، بينما كان هو وزوجته يتمتعان بعطلتهما الفاخرة.

وكانت الصور التي نشرها نجم الكرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أثناء استمتاعه بعطلته السبب الذي نبه المجرمين لسرقة عقاره الذي تبلغ قيمته 5 ملايين جنيه استرليني المتواجد في حي أوكسشوت بمقاطعة سري.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”419934,419935,419936,419937,419938,419939″]

كان تيري، 36 عاما، وزوجته توني قد شاركا المتابعين العديد من الصور لمنزلهما عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، حيث يعود هذا العقار لنجم نادي ريدر للجولف كولن مونتجوميري. [vod_video id=”JmNXB9Kmf2hxuLeMQQiPUw” autoplay=”1″] وبينما كان يتفاخر الزوجان بعطلتهما على المنحدرات الجليدية أمام متابعينهم الذين يبلغ عددهم 3.4 مليون شخص، كانت العصابة المسلحة بالمطارق تستولي على مقتيات منزلهما والجواهر، حيث بلغت قيمة المسروقات 400 ألف جنيه استرليني. سرق اللصوص مجوهرات كارتييه بقيمة 219 ألف جنيه استرليني ، وخاتم من طراز “إتيرنتي” بقيمة 61 ألف جنيه استرلينيـ ، والطبعة الأولى كتاب هاري بوتر الموقعة بقيمة 18 ألف جنيه استرليني، وساعات يد من غرفة نوم تيري، بالإضافة إلى ساعات ألماسية. وحين وصول الشرطة إلى مكان الحادث، عاينوا الأضرار التي لحقت بالمنزل، وشهد السجاد والأثاث أضرار بقيمة 19 ألف جنيه استرليني، كما عثروا على أدوتات ثقيللة استخدمت لفتح غرفة تيري. وقد نم العثور على خمسة من اللصوص بمساعدة كاميرات المراقبة المتواجدة في المنزل ومحطة وقود قريبة،وسيصدر الحكم على الرجال؛ دارين إيساو، 30 عاما، جوشوا سومر، 27 عاما، روي هيد، 28 عاما، و أوليفر هارت البالغ من العمر 25 عاما ،في محكمة كينغستون كراون يوم غد. قد يعجبك أيضًا: لصوص منزعجون من عدم سرقة المجوهرات بسبب الزجاج [vod_video id=”7tw797jilYsR0IKPbnVTxA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر