القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تأمل 10 دقائق في هذه الشاحنة لتتخلص من التوتر

زاد شعور الأشخاص بالتوتر والضغوطات خلال الآونة الأخيرة، بسبب كثرة المسؤوليات والأعمال، الأمر الذي يجعل كل منهم في حاجة للتخلص من هذا التوتر، وبأي طريقة ممكنة.

عانت المعلمة المعتمدة كريستين وستبروك البالغة من العمر 50 عامًا، من التوتر والضغوط بسبب ظروف عملها، إضافة إلى إصابتها بمرض سرطان الثدي لمرتين، الأمر الذي جعلها تفكر في طريقة للتخلص من هذا التوتر.

وتوصلت كريستين إلى فكرة تعديل شاحنة بحيث تصبح مكانًا ملائمًا لجلسات التأمل، لتقوم بذلك بالفعل، وتقف بها في وسط مانهاتن بمدينة نيويورك، وأخذت تشجع المارة على الانضمام إليها في تلك الاستراحة الذهنية، التي أطلقت عليها “كالم سيتي”، لمدة 10 دقائق، مقابل 10 دولارات فقط.

تفاعل البعض مع كريستين ومن بين المتفاعلين السيدة سوزان، البالغة من العمر 55 عاما، والتي جلست بالشاحنة خلال عودتها إلى الفندق الذي تسكن به في ساحة تايمز سكوير، لتؤكد على مدى فعالية تلك الجلسة والتي تعمل على إعادة ضبط كامل للشخص، وتخفض أي نوع من أنواع التوتر الذي يشعر به.

وبحسب ما قالته كريستين ونشرته رويترز، فإن شاحنتها تسع 9 أشخاص، وأملها لا يتوقف عند تلك الشاحنة فحسب ولكنها تسعى إلى التعاون مع شركات في المدينة لتنظيم فعاليات وتوسيع مشروعها بتشغيل شاحنات أخرى.

وأوضحت أن شاحنتها تساعد الناس على التخلص من التوتر  خلال عشر دقائق، بدلا من أن يكون في حاجة إلى السفر أو بالالتزام بالكثير من الوقت.

قد يعجبك أيضا علمتيني أحب الدنيا للفنان راغب علامة

[vod_video id=”MrJqchEwNG5RETwN7rRxgA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر