القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كشفت إصابتها بشلل.. أنجلينا جولي تروي كيف تعيش بعد الطلاق

تحدثت النجمة العالمية بكل صراحة عن معاناتها مع ارتفاع ضغط الدم وتشخيصها بشلل الوجه النصفي “شلل بيل”، بالإضافة إلى كيفية تعامل عائلتها مع طلاقها من زوجها النجم الأمريكي براد بيت.

وتحدثت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار وسفيرة الأمم المتحدة إلى مجلة “فانيتي فير “حول كيفية تعامل أطفالها الستة مع الانفصال والتطورات الجديدة بصحتها.

قالت جولي “42 عامًا” إنه تم تشخيصها بشلل الوجه النصفي، الذي ينتج عن ضعف العضلات على جانب واحد من الوجه، وذلك بسبب أعصاب الوجه التالفة، وتشمل أعراضه عدم القدرة على إغماض العين، عدم القدرة على تجعيد الجبهة، عدم القدرة على النفخ أو التصفير، ميلان الفم ويظهر جليا عند محاولة الابتسام أو الضحك “ابتسامة ملتوية”، خدر أو تنميل بالجهة المتأثرة خاصة حول الشفتين، نزول الدمع “دموع التماسيح” أو جفاف العين.

[vod_video id=”uD9PTlCFg9LdudIwadng” autoplay=”1″]

تقول جولي لـ “فانيتي فير”: “أحيانا تضع النساء أنفسهن في المرتبة الأخيرة في العائلة.. حتى تتعب صحتهن”.

قالت جولي، التي سبق استئصال ثدييها، أن الوخز بالإبر ساعدها على التعافي من شلل الوجه النصفي، لكنها تلاحظ أن بشرتها أصبحت أكثر جفافًا وزاد الشعر الرمادي على رأسها.

وأضافت جولي أنها تشعر حاليًا بأنها امرأة أكثر كمالًا، كما أنها ذكية في خياراتها، وتضع عائلتها في سلم أولوياتها، بالإضافة إلى أنها تسيطر على حياتها وصحتها.

وحول علاقتها مع النجم براد، اعترفت جولي أن حياتهما لم تكن سلبية بأي شكل من الأشكال وهذه لم تكن المشكلة إطلاقًا، وتابعت، أم أطفالها الستة أطفال أقوياء، ومدركون للواقع، ومثقفون للغاية، وهي فخورة بهم جدًا.

وبعد مرور عام تقريبا على إعلان جولي وبيت انفصالهما، استقرت الممثلة مع أطفالها في قصر لوس أنجلوس الجديد الذي اشترته مقابل 25 مليون دولار.

وردا على سؤال عما إذا كانت هي وبيت يتواصلان، أجابت: “نحن نهتم ببعضنا البعض ونهتم بأفراد عائلتنا، ونحن نعمل على تحقيق الهدف نفسه”.

يذكر أن جولي قدمت أوراق طلاقها في سبتمبر 2016، وفتحت مكتب التحقيقات الفيدرالية وإدارة مقاطعة لوس أنجلوس لخدمات الأطفال والأسرة تحقيقا بشأن حالة بيت من وسط اتهامات بإساءة معاملة أطفاله، ولكن تمت تبرأته في وقت لاحق، كما  قال براد بيت في مقابلة مع مجلة “غو” إن لديه مشكلة خطيرة في الشرب.

قد يعجبك أيضًا:

بطريقة طفولية.. شاهد كيف احتفلت أنجلينا جولي بعيد ميلاد توأمها

[vod_video id=”tzihrZQgAMgF0XZHzlDdw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر