القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

توأم كيم كاردشيان في شهرهما الثالث .. فمن اختارت لهذه المهمة؟

أفادت تقارير أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها مغني الراب كانييه ويست ينتظران توأمها في الأشهر القليلة المقبلة.

وكشف موقع “هوليوود لايف” أن كيم كاردشيان “36 عامًا” وكاني ويست “40 عامًا” سوف يرزقان بتوأم العام المقبل، إذ اختار الثنائي أُمًا بديلة وهي حاليًا حامل في شهرها الثالث.

وكشفت صحيفة “ويكلي” أن اختيار كيم للأم البديلة لطفليها القادمين وقع على أم من سان دييغو في أواخر العشرينيات من عمرها، وكانت أمًا بديلة فيما سبق للعديد من الأفراد.

وقال صديق قديم لعائلة “كارداشيانز” للموقع بشكل حصري: “كيم وكاني متحمسان وسعيدان لأنهما يتوقعان توأمين بمساعدة أم بديلة”.

ولطالما حلمت كيم بأن ترزق بتوأم، غير أن ذلك كان مستحيلًا كونها تعاني مشاكل صحية، بالإضافة إلى معاناتها مع بطانة الرحم.

ويزعم أن كيم دفعت 45 ألف دولار للأم البديلة خلال فترة حملها، بالإضافة إلى 5 آلاف دولار عن كل طفل، عوضًا عن 68.850 ألف دولار دفعت للوكالة التي ظهرت في فيديو ترويجي مع عائلة كاردشيان.

ويشمل العقد الذي تم وضعه بين الزوجين والأم البديلة أحكاما تتعلق بصحة الأم أثناء حملها، إذ ينص على أنه لا يجوز للأم أن تشرب الكحول أو تدخن السجائر أو تتعاطي المخدرات، كما أنه ليس مسموحا لها باستخدام أحواض المياه الساخنة أو حمامات البخار، وتناول الأسماك النيئة، وصبغ الشعر، وشرب أكثر من واحد من المشروبات التي تحتوي على الكافيين يوميا أو التعامل وتنظيف مخلفات القطط.

وسابقًا، أفادت تقارير بأن عارضة الأزياء الحسناء كريسي ميغان مستعدة لتأجير رحمها من أجل حمل طفل كيم كاردشيان الجديد، فمن يوجد أفضل منها لتستعين به كيم لهذه المهمة الكبيرة.

[vod_video id=”vCGgTrT2jtEMdyPluBhoAQ” autoplay=”1″]

شاهد فيديو | استفزاز كيم كاردشيان لشقيقتها كلوي بأسئلتها

[vod_video id=”xugw9i6ygeYWkzKYblKexA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر