القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تجاوزت 3 ملايين مشاهدة .. ماجد المهندس يحتفل بنجاح «ليلة عمر»

احتفل الفنان ماجد المهندس بأحدث أعماله الغنائية «ليلة عمر» التى تجاوزت ثلاثة ملايين مشاهدة على يوتيوب بعد 13 يومًا من طرحها.

ونشر المهندس صورة جديدة له، وعلق عليها :« أغنية ليلة عمر تتجاوز الثلاثة ملايين مشاهدة على يوتيوب، من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان رابح صقر».

[vod_video id=”aTIGGPToOWhscKTykvHU8Q” autoplay=”1″]

من ناحية أخري يستعد الفنان ماجد المهندس ليبدأ حفلات صيف هذا العام، إذ يلتقي جمهوره من الجاليات العربية في لندن في التاسع من أغسطس في فندق الهيلتون بمشاركة النجمة شيرين عبدالوهاب، ومن تنظيم شركة روتانا بالتعاون مع شركة قلوبل قلا، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحًا كبيرًا لما يمتلكه النجمان من جماهيرية واسعة.

وينتقل ماجد المهندس برفقة فرقته الموسيقية إلى إمارة موناكو ليحيي الحفل المرتقب في صالة الأتوال، وتحديدًا بتاريخ الحادي عشر من أغسطس برعاية إمارة موناكو وشركات عالمية كبيرة، وبحضور عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم والوطن العربي، إذ إنها المرة الأولى التي يشارك فيها المهندس بمهرجان صيف موناكو العالمي.

وقد أنجز الفنان ماجد المهندس أغلب أغنيات ألبومه المقبل الذي من المتوقع نزوله قبل نهاية ، وتم التسجيل بين القاهرة ودبي بمشاركة مجموعة من أهم شعراء وملحني الوطن العربي، ويحتوي على مفاجآت عديدة، الألبوم من إنتاج شركة روتانا.

استمع لأغنية “الملامة” من أجمل ما غنى ماجد المهندس

[vod_video id=”YCeQMxRFydQAQok336Q” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر