القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الحب لا يموت.. صورة لن تشاهدها كثيرا

هناك العديد من الطرق التي يتجلى فيها الحب، وغالبًا ما تكون علامات الحب الحقيقية ليست الإيماءات الرومانسية الكبيرة، بل الأشياء الصغيرة مثل فنجان الشاي في السرير كل صباح، الانتظار للوصول إلى المنزل بشوق، وما إلى ذلك من العلامات والدلائل.

وقد رصدت امرأة من تينيسي في الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من قصص الحب هذه عن طريق صورة التقطتها وقامت بنشرها على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كان يومًا حارًّا بشكل لا يصدق، لذلك كانت كيلي البالغة من العمر 34 عامًا قد ذهبت إلى سونيك للحصول على بعض الآيس كريم لأطفالها، إذ أدركت أنهم ليسوا الوحيدين الذين يحتفلون ببعض الآيس كريم في لحظة مؤثرة للغاية.

بحسب صحيفة إندبندنت البريطانية قالت كيلي على فيسبوك معلقة على الصورة التي التقطتها: “كنت قد أخذت الأطفال عائدين من حمام السباحة، وتوقفنا في الطريق إلي البيت لتناول الآيس كريم، عندما أدركت أن هذا الرجل المسن كان جالسًا خارج باب سيارته وفي يده ملعقة ويطعم زوجته التي بدت في أواخر الثمانينيات، الآيس كريم”.

وأضافت: “لقد رأيت المنشفة على صدرها، وهو يطعمها ببطء، لقد كان عرضاً جميلا للحب”.

ولقد لمست الصورة الناس في جميع أنحاء العالم، فحصلت الصورة على أكثر من 612000 إعجاب، و260000 مشاركة، و45000 تعليق كان بعضها:

“الحب الحقيقي”، و”رجل رائع”، و”ليس شيئًا تراه كل يوم”، و”الحب هو شيء جميل”.

شاهد الآن الفيلم الرومانسي الذي جمع حسين فهمي وميرفت أمين؛ حافية على جسر من الذهب

[vod_video id=”lVPxIqReluBFjpn1PxyRag” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر