القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. فاطمة الصفي تحتد على جمهورها وترفض تصوير ملابسها

تعرضت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، للانتقاد بعدما نشرت مقطع فيديو قصيرًا من لايف على برنامج “لوبس”، رفضت خلاله أن تظهر ما ترتديه بعد طلب أحد متابعيها. وتحدثت الصفي بالفيديو قائلة: ” في أي مكان إحنا نطلعلكم اللي إحنا عايزينه وما نطلع اللي ما نريد نطلعه، عادي.. لحظة لحظة أنا لابسة شورت وبلوزة ورابطة القميص على خسري بس ما أبغى اظهرلكم لبسي.. صدق صدق”. [vod_video id=”UnvCkpLuZEfiSY2CCn9Vw” autoplay=”1″]

وشرحت فاطمة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام” لجمهورها حقيقة الموقف قائلة “عفواً بس لما وحدة وأنا أصور تقولي صوري شو لابسه.. أنا أرد عليها أنا قاعدة أصور لج اللي أبى اصوره.. وجاوبت أنا لابسة حفر وشورت وقميص وما أبى أصور لج وشكراً”.

وأضافت “عموماً أنا أعرف أن متابعيني من جميع الأعمار وأعرف شنو أصور لهم بدون لا اخدش حياء أحد.. لأني احترم جميع متابعيني”، مشيرة إلى أن ” الدرس مو اي أحد يقولج صوري نفسج تصورين له، عشان جذي أحب أقول بعد.. لما واحد يتدخل بخصوصيات الشخص اللي جدامه هم عيب، مثلا شنو أسباب طلاقج!، ثالثا والأهم لما أحد يصورك وظانت ما تدري والأبو بكل فخر يقول للأطفال بصوت عال صوروهم وهم ما يدرون هم قلة أدب”.

وشاركت فاطمة الصفي في مسلسل “ذكريات لا تموت” وهو من بطولة صمود، مرام البلوشي، أمل العوضي، بثينة الرئيسي، إنتصار الشراح، مشاري البلام، يعقوب عبد الله، حسين المهدي، عبد المحسن القفاص، ومن تأليف أنفال الدويسان، وإخراج منير الزعبي.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر