القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

جاستن بيبر يلغي جولته العالمية لظروف طارئة

أعلن النجم الكندي الشاب جاستن بيبر الإثنين عن إلغاء ما تبقى من جولته العالمية بسبب “ظروف طارئة”، بحسب موقع “بيبول”.

كشفت مصادر مقربة من النجم أن المغني البالغ من العمر 23 عامًا في “حالة جيدة” لكنه يشعر بالتعب الشديد عقب جولاته السابقة وسفره المتواصل اللذين رافقا جولته العالمية، ما جعله منهكًا من مواصلة جولته العالمية.

وأضاف المصادر: “كان في طريقه إلى الكنيسة، وهو يحاول البقاء برفقة أعضاء الكنيسة، لكن على الرغم من ذلك يشعر بالإرهاق الشديد”، وتابع قائلًا: “يرغب جاستن في مواصلة جولته، لكن 18 شهرًا على التوالي، يسلب منه طاقته”.

[vod_video id=”68JI1V9cegLCZF4RHm2vQ” autoplay=”1″]

ولم يدل النجم بأي تعليق إلى الآن، من جهة أخرى قال بيان نشره الموقع الرسمي لجاستن إن “جاستن يحب جمهوره ويكره أن يخذلهم”، مضيفًا أن النجم” يشعر بالامتنان والشرف لهذه التجربة مع فريقه وطواقم العمل على مدار 150 عرضًا ناجحًا في القارات الست على مدار جولته الفنية”.

وتابع: “رغم ذلك، وبعد دراسة بعض الاعتبارات بعناية، قرر (جاستن) ألا يقدم المزيد من الحفلات، وسوف يسترد الجمهور ثمن التذاكر من منافذ البيع”.

وسيؤثر إلغاء الجولة العالمية على حاملي التذاكر لأكثر من حفلة قادمة، بما في ذلك عرض دالاس المقرر عقده السبت.

كما كان من المقرر أن يقدم عرضًا في ملعب روز بول في لوس أنجلوس، بالإضافة إلى حفلات في نيويورك ومينيابوليس وبوسطن وتورونتو، قبل أن يتوجه إلى آسيا لتقديم مجموعة من الحفلات الموسيقية في اليابان والفلبين وسنغافورة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر