القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

4 نصائح لبقاء شحن هاتفك أطول فترة ممكنة.. إغلاق التطبيقات لا يوفر الطاقة

ولت الأيام التي كان يتوقع فيها الناس أن تستمر بطاريات هواتفهم الجوالة ليوم كامل، وهو ما يرجع غالبًا إلى أن استخدام الهواتف الذكية الآن تخطى بكثير استخدامات الهواتف القديمة.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عددًا من الخطوات والخدع التي تحافظ على بطاريتك لوقت أطول، ومنها:

-ركز على مستوى البطارية: واحدة من أهم النصائح الرئيسية للحصول على شحن جيد للبطارية هي شحنها قليلاً وبشكل منتظم، والهدف هو إبقاء البطارية أعلى من 50% وذلك باستمرار على مدار اليوم.

– أقتني أكثر من شاحن من الأفضل أن يستثمر الأشخاص في شراء أجهزة شحن متعددة، بحيث لا تنقطع بهم السبل لشحن هاتفهم إذا نفدت طاقة البطارية تماماً منه.

ومن الناحية المثالية بجب أن يمتلك الشخص شاحنًا واحدًا للمنزل والعمل، والسيارة ، ويجب التأكد من القوة، فعلى سبيل المثال تأتي بطارية هاتف “iPhone 6” بسعة 1.6 أمبير، ويأتي مع شاحن 1 أمبير، وإذا اشتريت شاحن 2 أمبير، فستضمن شحنه بأسرع وقت ممكن.

– ضبط إعدادات الهاتف: للأسف، هناك مجموعة متنوعة من المميزات على أجهزة “iPhone” يمكنها استنزاف البطارية بسرعة الضوء، ولكن يمكن إصلاحها بسهولة، فمن الأفضل أن يقوم الأشخاص بإيقاف تشغيل الملاحظات الاهتزازية أو اللمسية لأن الأزيز يمكن أن يستنزف البطارية.

وقال خبراء إن “إغلاق التطبيقات لا يوفر الطاقة ولكن بعض التطبيقات تستهلك طاقة أطول من غيرها، على سبيل المثال فيسبوك”.

– حافظ على درجة الحرارة: من المهم الحفاظ على هاتفك في درجة حرارة منضبطة، إذا كنت تريد الاعتناء ببطاريتهم، ولذلك يجب أن تبقى الهواتف بعيدة عن أشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة، خاصة في فصل الصيف عندما ترتفع درجات الحرارة.

[more_vid id=”TXZSEoVbvzWHZFek3shqKQ” title=”طفلة عمرها 4 سنوات تلقي بهاتف والدها لانشغاله الدائم به” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر