القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

4 قواعد للرسائل النصية حتى لا تكون مزعجا

الرسائل النصية والأخرى المرسلة على تطبيقات الدردشة، أصبحت شيئا أساسيا في حياتنا، لكنها في الوقت نفسه، يمكن أن تسبب لنا الكثير من الإزعاج على مدار اليوم، وهذا ما يجعلنا نرصد لكم أهم القواعد، حتى لا تكون شخصا مزعجا عند إرسال الرسائل على مختلف المنصات يوميا.

البعض يظن كونك لا ترى المرسل إليه، بشكل مباشر، فإن هذا يمنحك الفرصة لكي ترسل إليه عددا لا نهائي من الرسائل، وهذا الأمر خاطئ تماما، فالحد الأقصى للرسائل المرسلة إلى شخص لا يرد عليك، هو 4 فقط.

أيضا من الأمور المزعجة في الرسائل النصية، أو على تطبيقات الدردشة، هو إرسال الرموز التعبيرية أو الإيموجي، لذلك لا تبالغ في إرسالها، وسط الحديث، حتى لا يفقد الكلام المعنى الذي تقصده.

استعمال العديد من علامات الاستفهام والتعجب، يشعر الطرف الآخر بأنك تحتد في الحديث معه، لذلك لا تستخدم أكثر من 3 علامات متتالية كحد أقصى.

وفي حالة أنشأت مجموعة على أحد التطبيقات، فلا تجعل عدد الموجودين بها يتجاوز 6 أفراد، حتى يكون الحديث بنّاءً ومجديا، وحتى لا ينزعج الأعضاء بالإشعارات في كل وقت.

[more_vid id=”oI8b1d3HqnI9Sm3PAoTyOw” title=”مشاهدة بيبي العبد المحسن تتعرض لصدمة محرجة خلال تصوير فيديو لجمهورها!” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر