القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

4 أشياء نحبها في الفنان عاصي الحلاني

تخطى الفنان عاصي الحلاني صعوباتٍ كثيرة، على مدى ثلاثين عاماً من النجاح، هو عمر مشواره الفني. وربما تكون آخرها أزمة إصابته وجميع أفراد عائلته بفيروس كورونا، التي مرت “خفيفة كالإنفلونزا”، على حد تعبيره. وأوضح بعد انتشار النبأ، إلى أنه لم يعلن عنه، كي لا يحدث ضجةً ويقلق محبيه. الفنان عاصي الحلاني يحظى الحلاني بشعبيةٍ كبيرةٍ في الوطن العربي، خصوصاً أنه من النجوم الذين يعتبرون فنهم رسالة. ويلعب دوراً مهماً في دعم القضايا الإنسانية. لكن هذه الأسباب ليست الوحيدة التي تميز فارس الغناء العربي. لذلك، نحتفل يوم 28 نوفمبر، مع الفنان عاصي الحلاني بعيد ميلاده الخمسين، من خلال تعريفكم إلى بعض الأسباب التي تجعله محبوباً جداً.

الفنان عاصي الحلاني صوت جبلي بامتياز

الفنان عاصي الحلاني على الرغم من براعته في الغناء بلهجاتٍ عربية مختلفة، يبقى للأغنية اللبنانية بصوت عاصي الحلاني المميز، وقع خاص، في القلب والأذن. فصوته الجبلي القوي، ينقلكم إلى بقاع لبنان الجميل. وهو اعتمد منذ بداياته على غناء الفولكلور اللبناني الجبلي، الذي ارتبط باسمه. وحرص على وضع بصمته الخاصة في غناء هذا اللون، وقدم أعمالاً استحق عليها جوائز عدة. حتى اليوم، لا يمكن أن يحيي فارس الغناء أي حفلة من دون تلبية طلب الجمهور ورقص الدبكة.

 فارس الأغنية والخُلُق

الفنان عاصي الحلاني يعرف عن عاصي الحلاني حبه للخيل والفروسية، إلا أنه  أيضاً فارسٌ في خُلُقه وصفاته. ويعتبر هذا أحد أسرار نجاحه وحب الناس له. فهو صاحب شخصية قوية محبوبة، تظهر في تعاملاته مع الآخرين. يصفه أصدقاؤه بإبن البلد الشهم الذي لا يتركهم في أفراحهم وأحزانهم. فهو لا ينسى أبداً أن يشكر زملاءه المتعاونين معه في أعماله، ويحرص على التعبير دائماً عن عبارات الحب والشكر لجمهوره الذي يحضر حفلاته.

علاقة مميزة تجمعه بعائلته

عائلة فارس الغناء العربي أكثر وأجمل ما يميز عاصي الحلاني انتماءه الشديد لأسرته وحبه لهم. وهو داعم قوي لزوجته وأبنائه الثلاثة. ويعبر عن ذلك دائماً على السوشيال ميديا، من خلال مشاركة متابعيه، بصورٍ وفيديوهات تظهر علاقته المميزة جداً مع عائلته. كوليت الحلاني في هذه المقاطع والصور يتحدث عن سعادته وفخره بهم، وحبه لزوجته كوليت. وقد أهدى زوجته مؤخراً أغنية بعنوان “رجعتيني لبدايتي”، احتفالاً بمرور 25 عاماً على زواجهما، وكتعبيرٍ منه أمام العالم عن حبه لها. كوليت الحلاني وهو يحرص دائماً على تواجده معهم في جميع المناسبات وتشجيعهم في اختياراتهم وإعطائهم من خبرته الطويلة. ويؤكد أنهم لم يقتحموا عالم الغناء بسببه، بل لأنهم يمتلكون الموهبة والإحساس والصوت الجميل لذلك يستحقون نجاحهم. العائلة وشارك معه في الغناء ابنه الوليد على مسرح الأوبرا في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربي الشهر الماضي. بالإضافة إلى دعمه الدائم لابنته ماريتا، التي بدأت مشوارها الفني حديثاً. وقال إنه “مؤمن بموهبتها وسعيد بنجاحها وتقدمها”.

فنه رسالة اجتماعية وإنسانية

الحلاني يؤمن الفنان عاصي الحلاني بأن الفن رسالة إنسانية واجتماعية ووطنية. وأن لكل فنان دور في دعم القضايا العامة. وبرز ذلك جلياً في مواقفه الداعمة للدول العربية في أوقات محنها. وهو أكثر النجوم الحريصين على المشاركة في العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية، مؤكداً بذلك أنه يحمل فنه كرسالة للحب والسلام والخير. كما أنه يداوم على جمع التبرعات لصالح الأطفال، والمتضررين من الحروب من خلال حفلاته الفنيه. وهو عضو فاعل في حملة المنظمة العالمية لمكافحة الفقر والجوع. عاصي الحلاني وقد تم تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة، تقديراً لجهوده المبذولة في دعم المؤسسات الخيرية في العالم العربي. طرق مجانية للعناية بصحتكم الجسدية والنفسية [vod_video id=”c3mydBRjhyAnF9U6H4K2A” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر