إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

4 أسباب تفقد العلاقة الزوجية المتعة والشغف
break

4 أسباب تفقد العلاقة الزوجية المتعة والشغف

الإثنين 03 ديسمبر 2018
04:55 PM بتوقيت السعودية

يتساءل الكثيرون عن الأسباب التي تؤدي إلى افتقاد المتعة والشغف في العلاقة الزوجية دون أن يجدوا إجابة شافيهة لهذا السؤال، لذا نحاول في هذه السطور، إلقاء الضوء على أهم أسباب غياب المتعة والشغف بين الزوجين، خلال ممارسة العلاقة الحميمة

1- الروتين في العلاقة

من المؤكد أن لا أحد يحب الروتين، خصوصا في العلاقة الحميمة، ولكن ما العمل؟

في الحقيقة فإن الأمر بسيط وسهل، فما على الزوجين سوى أن يجريا بعض التغييرات بين الحين والآخر، لكي يستعيدا الحيوية، فهذا الأمر يساعد على استمرار المتعة في العلاقة الزوجية.

2- البرودة الجنسية

أيضا من أبرز الأمور المؤدية إلى افتقاد المتعة في العلاقة الزوجية، هي البرودة الجنسية، التي يمكن أن تؤثر على العلاقة الحميمة، حيث إن الكثير من الأزواج، لا يدركون أهمية المداعبات والقبل في بداية العلاقة، ما يشير إلى عدم الحصول على المتعة، نتيجة البرودة التي قد تكون من جهة طرف واحد فقط.

3- التكرار في العلاقة

التكرار في ممارسة العلاقة في المكان نفسه، مع الحركات نفسها، يبدو مع مرور الوقت سببا كافيا للملل في العلاقة، نتيجة عدم الجرأة على القيام ببعض الخطوات الجديدة أو الإضافية.

4- غياب الرومانسية

غياب التعبيرات الرومانسية خلال العلاقة الحميمة بين الزوجين، أو الإكثار منها يعتبر من الأمور التي تؤدي إلى افتقاد المتعة، خلال العلاقة الحميمة، خصوصا إن كان أحد الطرفين لا يحب الكلام خلالها، أو في حال كان الإكثار من الكلمات يصبح مبتذلا.

سفينة حيوية تساعد المسافرين على خسارة الوزن

شاهد أيضاً:

الإثنين 03 ديسمبر 2018
04:55 PM بتوقيت السعودية