إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

4 أسباب تعيق العلاقة الحميمة في الليلة الأولى للزواج.. تعرف عليها
break

4 أسباب تعيق العلاقة الحميمة في الليلة الأولى للزواج.. تعرف عليها

الجمعة 02 نوفمبر 2018
05:52 PM بتوقيت السعودية

يتخوف الكثيرون من العلاقة الحميمة بعد الزفاف، في ظل تعدد الأسباب التي تؤثر سلبا على هذه العلاقة، ومن أبرز الأسباب التي تمنع العلاقة الزوجية في الليلة الأولى بين الزوجين.

إعلان

1- ضعف الرغبة الجنسية

قد يعاني البعض من العجز الجنسي، الذي يكون وليد التوتر والقلق والعصبية المترتبة على الزفاف، مما يؤدي إلى ضعف الرغبة الجنسية عند الرجل، بشكل يحول دون إتمام العلاقة، والأمر بعينه ينطبق على المرأة أيضا.

2- مشكلة القذف

قد يعاني الكثير من الرجال، بسبب سرعة القذف نتيجة الانفعال والإثارة، وبخاصة بعد الزواج مباشرة، وهذا الأمر لن يسهم في إتمام العلاقة الزوجية، وهو من بين عدة أسباب تمنع العلاقة الزوجية في الليلة الأولى بعد الزواج، وينصح هنا بالاسترخاء والهدوء للتغلب على هذا الأمر، واستشارة الطبيب في حال استمراره.

3- التوتر المهبلي

يعد التوتر المهبلي من المشكلات والأسباب التي تمنع العلاقة الزوجية في الليلة الأولى، فبسبب التوتر والقلق يحدث انقباض لعضلات المهبل، فلا يستطيع الرجل إتمام العلاقة، وينصح في هذه الحالة بمساعدة المرأة على التخلص من الخوف والاسترخاء، وقد يصل الأمر لاتخاذ بعض المهدئات لتخطي المشكلة.

4- تشوهات المهبل

في بعض الأحيان تعاني المرأة من تشوهات في المهبل، وهذا الأمر يحول دون إتمام العلاقة الزوجية في اليوم الأول بالطبع، وهذا الأمر لن تكتشفه إلا بحلول هذا اليوم، والحل الأنسب يكون من خلال استشارة طبيب اختصاصي.

سيدتي يتابع بثا حيا لعملية فصل التوأم شيخة وشموخ

شاهد أيضاً:

الجمعة 02 نوفمبر 2018
05:52 PM بتوقيت السعودية