إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

4 أزياء لإخفاء انتفاخ البطن في رمضان .. تعرفي عليها

السبت 25 يونيو 2016
08:30 AM بتوقيت السعودية

أكثر ما يعاني منه الرجال والنساء والشباب والفتيات في شهر رمضان المبارك هو إنتفاج البطن، بسبب ردة فعل طبيعية من الجهاز الهضمي بعد مفاجآته بكميات كبيرة من الطعام والشراب بعد ساعات صيام طويلة، فيتسبب ذلك بنمو “كرش”.

إعلان

وأكثر ما يؤرق هذا الموضوع هو السيدات والفتيات اللواتي يبدأن بالبحث عن ملابس تمنع بروز انتفاخ البطن ، أو الكرش، من فوق الملابس أثناء إرتدائها.

لذلك نقدم لك سيدتي مجموعة من الأزياء الخاصة بذلك:

القفاطين والعباءات
اختاري مجموعة من هذه العباءات والقفاطين لقضاء شهر رمضان دون إيّ إزعاج، فهذه الأزياء الفضفاضة ستؤمّن لكِ الرقي والأناقة مع إخفاء انتفاخ البطن خاصّة الساعات التي تلي الإفطار.

الكنزات الفضفاضة
اختاري الكنزات الفضفاضة والتي تأتي بطول واحد من أعلى لأسفل، هذا النوع من الكنزات لا يظهر أيّاً من ملامح وعيوب الجسم كما أنّه مريح، سواء عند استقبال الضيوف أو حتى في المنزل مع عائلتكِ.

فساتين الماكسي
تأتي هذه الفساتين ضيّقة من منطقة الصدر وواسعة ومنسدلة حتى أسفل القدمين، مع هذه القصّة لن يظهر انتفاخ البطن بكلّ تأكيد، كما أنّها تمنحكِ رقيّاً وتألّقاً تماماً كالقفاطين.

جامبسوت مع حزام
تتوفر مجموعة كبيرة من الجامبسوت مع حزام حول الخصر على أن تكون القطعة العلويّة فضفاضة ومتدلّية من حول الحزام، بهذه الطريقة ستخفين انتفاخ بطنكِ ولن يلحظه أيٌّ كان خاصّة زوجكِ.

اختاري دوماً الملابس الداكنة الألوان لإخفاء أيّ عيوب في الجسم مع اختيار القطع التي تناسب شكل جسمكِ وقوامكِ.

[foogallery id=”167680″]

السبت 25 يونيو 2016
08:30 AM بتوقيت السعودية