القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

غيرة الرجل ترتبط ببرجه

لا تخلو علاقات الحب من الغيرة، لكنها تزيد أو تقل في كل علاقة على حسب الطرفين، ومن الأشياء التي تعرفك على حجم غيرة كل شخص هو برجه الذي ينتمي إليه.

–  برج الحمل:

تعود غيرة رجل الحمل لإخلاصه الشديد لحبيبته، لذلك يود أن تكون له هو فقط، فستجديه يغير عليكِ كثيرا، وفي نفس الوقت ستجديه محبا لكِ بشكل كبير وسخي.

–  برج الثور:

برج الثور لا يغار بشكل عام، ولكنه يغار بشدة حين يجد اهتمام حبيبته يتجه نحو أي شخص آخر حتى ولو كان مجرد صديق، لذلك تجنبي إثارة غيرته من خلال تفضيل شخص آخر عليه، أو إخفاء شئ عنه.

– برج الجوزاء:

إذا شعر مولود الجوزاء بالغيرة، لن يخفي على الطرف الآخر هذه الحقيقة، على العكس سيتأكد من أن حبيبته علمت بذلك حتى تتجنب إثارة غيرته مرة أخرى.

–   برج السرطان:

شريك السرطان لا يغار كثيرا، ويعود ذلك بسبب ثقته في من يحب، كما أنه من الممكن أن يسامح حبيبته إذا أثارت غيرته.

–   برج الأسد:

يغار الملك لأنه يشعر أحيانا بعدم التقدير له ولكبريائه، لذلك ستجديه أحد أكثر الرجال غيرة، كما يضع الكثير من القيود حول حبيبته، لأنه لا يحب أن يشعر بالغيرة من الأساس.

–  برج العذراء:

برج العذراء يحاول قدر الإمكان التحكم في غيرته، ولكن أحيانا تخرج الأمور عن سيطرته، وخاصة إذا شعر أنه أصبح مهمشا في حياة من يحب.

–  برج الميزان:

الميزان من الأبراج المتسامحة والتي لا تغار كثيرا على شريكته، ولكنه لن يتسامح إذا شعر أنها تستغل هذه الميزة.

–  برج العقرب:

مولود العقرب شديد الغيرة، وهو لا يحب أن يقترب أحد ممن يحب، والمشكلة الأكبر أنه لا يستطيع التحكم في مشاعره وإخفاء ذلك.

–   برج القوس:

حتى إذا غار مولود القوس فهو لا يحب أن يظهر هذه الغيرة، ولكن في حالة اكتشافه لخيانة من الطرف الآخر فهو لن ينسى ولن يسامح.

–   برج الجدي:

برج الجدي لا يعتبر من الأبراج شديدة الغيرة، وذلك لأنه يعلم أنه حين يكتشف خيانة الطرف الآخر سيغلق هذه العلاقة، لأنه لا يسامح بسهولة.

–   برج الدلو:

الدلو من الأبراج التي تقدر على إخفاء مشاعر الغيرة بشكل جيد، لذلك لن تشعر حبيبته متى يغار، أو ما الأمر الذي يثير غيرته، لأنه لا يظهر ذلك.

–  برج الحوت:

إذا كانت عاطفية برج السرطان جعلته لا يغار لأنه يثق في من يحب، فمولود الحوت على عكس ذلك، عاطفيته تجعله يريد أن يكون هو الأهم في حياة من يحب، لذلك يغار من أبسط الأشياء.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر