القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه الشوارع لا تفوت زيارتها.. شاهد وتمتع

ما يميز كل مدينة هي الشوارع الموجودة بها، فهي تعكس روح البلد ومدنه، واليوم جلبنا إليك صور أجمل شوارع العالم لتخطط لزيارتها في رحلاتك القادمة.

الأرجنتين:

حي La Boca في مدينة بونيس أيريس الأرجنتينة واحد من أكثر الأحياء التي ستبهرك بمجرد رؤيتها، هذا الحي الذي بني في القرن التاسع عشر، والذي يمتلئ بالألوان المختلفة التي تعكس التاريخ حين أتى إليه المهاجرون الإيطاليون من مدينة جنوى الساحرة، سيضفي عليك مسحة من البهجة بمجرد الدخول إليه.

المغرب:

شوارع مدينة شفشاون المغربية الصغيرة، والتي تشتهر بدرجات الأزرق المختلفة على مبانيها واحدة من أشهر مدن المغرب التي يأتي إليها السياح من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بتراث هذه المدينة وشكل شوارعها الجذاب.

إسبانيا:

شوارع مدينة Jerez de la Frontera الإسبانية والتي تشتهر بأوراق العنب المنتشرة في شوارعها وتظلله، واحدة من المدن التي عليك أن ترى شوارعها وتستمتع بمنظره الجذاب.

ألمانيا:

شارع Cherry Blossom في مدينة بون الألمانية واحد من أشهر شوارع العالم، حيث إنه يكون لمدة أسبوعين أو ثلاثة كل ربيع بنفس الشكل البديع الموجود في هذه الصورة.

البرتغال:

بدأت فكرة عمل سماء مغطاة بالشمسيات الملونة في شارع Águeda بالبرتغال منذ عام 2011 حتى أصبح واحدا من أشهر شوارع البرازيل ويأتي السياح إليه ليروه.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر