القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

انفجار مانشسر يضع كيم كاردشيان في ورطة مع متابعيها

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحرب عى نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بعد نشرها تغريدة غير مناسبة تنعى فيها ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في مانشستر والذي أسفر عن مصرع 22 شخصا وإصابة ما لا يقل عن 59 آخرين بجراح خطرة.

[vod_video id=”6sbPjrMyL57dfCEIMnIww” autoplay=”1″]

كيم كاردشيان “36عامًا” مثل العديد من المشاهير العالميين ممن عبروا عن حزنهم وألمهم للحادث المأساوي، فنشرت عبر حسابها على موقع “تويتر” تغريدة، جاء بها: “لا أستطيع أن أتخيل خوف وعذاب هؤلاء الآباء الذين يبحثون عن أطفالهم”.

مع ذلك، لم تكتف كيم بهذه التغريدة، بل أتبعتها بعد أربع ساعات بتغريدة مختلفة تركت البعض في حالة صدمة، إذ نشرت عبر حسابها صورة لها برفقة النجمة الأمريكية أريانا غراندي في حفل غنائي، مرفقةً إياها بتغريدة جاء فيها: “من المفترض أن تكون الحفلات مكانًا للاستمتاع والتفريغ عنك، لذلك من المخيف عدم الشعور بالآمان في هذا العالم.. أريانا غراندي أحبك”.

وقامت كيم بحذف التغريدة بعدما انهالت التعليقات السلبية والساخرة حول تغريدتها التي لا معنى لها، وعلق أحدهم: “نحن لن ننسى أبدا عندما قمت بنشر صورة غير مناسبة، وجعلت حادثة مانشستر تدور حولك فقط”، وعلق آخر: “رائع، هذا انحطاط جديد”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر