القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إيفانكا ترامب تتحدث عن الترحيب الحار في الرياض

أشادت مستشارة الرئيس الأميركي وابنته، إيفانكا ترامب بالترحيب الحار الذي حظيت به من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ولم تنتظر إيفانكا طويلا للتعبير عن سعادتها بالاستقبال الحار الذي حظي به الرئيس الأميركي وعائلته لدى وصولهم إلى العاصمة، الرياض، لتغرد عبر حسابها الشخصي في موقع تويتر.

وكتبت ابنة الرئيس الأميريكي “تشرفنا بالترحيب الحار الذي تلقيناه في الرياض من الملك سلمان وعائلته”، وهي التغريدة التي لاقت تفاعلا كبيرا، حيث أعاد نشرها أكثر من 5 آلاف مستخدم.

ووصلت مستشارة الرئيس الأميركي، وزوجها كبير المستشارين بالبيت الأبيض جاريد كوشنر، أمس السبت، إلى مقر إقامة الوفد الرئاسي الأميركي بفندق في الرياض.

كما وصل ترامب صباح السبت إلى الرياض، في زيارة رسمية للمملكة تستمر يومين، يعقد خلالها جلسة مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

[vod_video id=”llvT28b4J0PJIVI8j48vQ” autoplay=”1″]

أقر المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الألكسو” تشكيل لجنة لإعادة النظر في أحكام النظام الداخلي للمجلس التنفيذي برئاسة السعودية وعضوية 9 دول
صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد الركن تركي المالكي، بأن الهجمات العدائية للمليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران اليوم بتعمد استهداف المدنيين والأعيان

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر