القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

طفلة بريطانية تعجز عن الكلام والحركة.. والدتها تتهم التونة!

لم تعشق هذه الطفلة تناول شرائح البطاطا أو الحلوى كغيرها من الأطفال، ولكنها أدمنت تناول التونة المعلبة، والتي كانت سبب في جعلها غير قادرة على المشي أو الكلام.

وقالت الأم البريطانية ليندسي غرانت، البالغة من العمر 30 عاما: “إن التونة المعلبة كانت سببا في جعل طفلتها ليكسي ماي البالغة من العمر 8 سنوات، عاجزة عن الكلام أو الحركة”.

وأكدت الأم أن طفلتها ولدت كأي طفل طبيعي، وظلت لا تعاني من شيئا حتى عمر 5 سنوات، حتى أصيبت بعدوى في الأذن، ليصف لها الطبيب المضادات الحيوية، موضحة أنه خلال اليوم الثاني لزيارة الطبيب فوجئت أن ابنتها عاجزة عن الحركة، كأنها أصيبت بسكتة دماغية.

وأوضحت أنها مقتنعة أن التونة هي من تسببت في حدوث ذلك لطفلتها والتي كانت تتناولها بشكل يومي، قائلة “من المؤكد أن طفلتي قد أصيبت بتسمم الزئبق، وقد قرأت عن سيدة كانت مصابة بنفس الأعراض التي تعاني منها ابنتي، وأوضح الأطباء أنها مصابة بتسمم الزئبق نتيجة تناولها للتونة باستمرار”.

وتابعت “الأطباء لم يخبرونا بهذا الشيء حتى الآن، ولكني متأكدة من شكوكي”، لافتة إلى أن ابنتها خضعت للكثير من التحاليل الطبية والتي لم تكشف معاناتها من أي شيء الأمر الذي حير الأطباء.

ولفتت إلى أن الأطباء يرون أن الحل الوحيد في علاج طفلتها هو التدخل الجراحي، ولكنها لن توقع على أوراق الموافقة، لأنها متأكدة من أن ابنتها مصابة بتسمم الزئبق، والأطباء لا يأخذون ما تقول بجدية ويخبرونها أنه من غير الممكن أن تصاب طفلة بهذا المرض.

وأشارت إلى الحزن العميق الذي يشعره كافة أفراد الأسرة بسبب ما حدث لطفلتهم، والتي تظل تراقب الأطفال وهم يرقصون ويلعبون في الحفلات وتبكي لعدم قدرتها على القيام بهذه الأشياء مثلهم.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر