القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور .. نوال الزغبي بإطلالة برونزية في مهرجان موازين

أحيت النجمة نوال الزغبي، الأحد، حفلا غنائيا على خشبة مسرح “النهضة” ضمن فغاليات مهرجان موزاين الدولي لدورته الـ 16، وذلك بالعاصمة المغربية الرباط.

وقدمت الزغبي باقة من أجمل أغانيها التي اشتهرت بها، وسط تفاعل كبير مع الجمهور الذي أصبح يردد معها الغناء والتصفيق، ومن أبرز ما غنت: “عينيك كدابين”، و”عم بحكي مع حالي”، و”مين حبيبي أنا”، و”خليك ليا”، و”عيوني لما بيشوفوك”، و”يا جدع”، و”روحي يا روحي”، و”بيلبقلك”، و”ناسيني ليه”، و”دلعونا”، و”بعينك”، بالإضافة لغنائها للمرة الأولى أغنية “كاراميل” الخاصة بتتر مسلسل يحمل نفس الاسم سيعرض ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2017.

وتألقت الزغبي، خلال الحفل، بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان برونزي أنيق تظهر فيه كالأميرات، ومزين بالكريستال من تصميم المصمم اللبناني ميشال سينكو، ولملمت شعرها للخلف، مع ماكياج ناعم يتناسب مع إطلالتها.

وأقامت نوال، مؤتمرا صحفيا قبل الصعود على خشبة المسرح، حيث كشفت عن خططها المقبلة، ولفتت أنها تقدم برنامج جديد من نوعية real tv سيعرض على موقع “يوتيوب”، كما شددت أنها رافضة فكرة التمثيل تماما لأنها متخوفة من هذه الخطوة. ويستمر مهرجان “موازين” الدولي لدورته الـ16 حتى يوم 20 مايو الجاري، وسيشارك فيه مجموعة من النجوم والفنانين ومنهم: تامر حسني، ونجوى كرم، وماجد المهندس، وفارس كرم، وجورج وسوف، بالإضافة لمشاركة عدد من المغنيين المغاربة كلطيفة رأفت وسامي يوسف، كما سيطل أيضا فنانين عالمين مثل: ألفا بلوندي وإيلي جولدينج.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر