القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

9 علاقات حب لم يكتب لها النجاح بين نجوم بوليوود

يعتبر البعض أن الحب هو أفضل شيء يمكن أن يحدث للشخص على الإطلاق، فمشاعره ستأسرك وترسلك إلى عالم سحري، ولكن عالم التمثيل يعد هو المكان الذي تنتهي فيه العلاقات العاطفية وتبدأ أخرى جديدة.

حتى أقوى العلاقات الغرامية بين النجوم المشاهير، يمكن أن تنتهي بين ليلة وضحايا، ونستعرض فيما يلي قائمة نجوم بوليوود ممن لم يقدر لهم الزواج بحبهم الأول أو بنجوم آخرين جمعتهم بهم علاقة عاطفية:

1. بيباشا باسو وجون أبراهام

لسنوات طوال، جمعت علاقة عاطفية قوية بين هذين النجمين، إلا أنهما قررا في النهاية الانفصال؛ فتزوج جون من مصرفية، بينما بيباشا تزوجت حبيبها النجم الهندي كاران غروفر. 2. لارا دوتا وكيلي دورجي قبل الزواج من ماهيش بوباتي، كانت الممثلة الحسناء على علاقة مع كيلي دورجي لمدة ثماني سنوات، لكن بسبب النجم الهندي دينو موريا، انفصل الزوجان. 3. شاهيد كابور وكارينا كابور خان كان من المتوقع أن يتزوج الثنائي الشهير بعدما جمعتهما علاقة عاطفية قوية، وأفيد أن كارينا هي من أجبرت شاهيد على علاقتهما، وقد قبلت حقيقة هذا الأمر في برنامج “Koffee With Karan”. 4. سلمان خان وإيشواريا راي يذكر أن سلمان خان أحب امرأة واحدة فقط في حياته وهي الممثلة وملكة جمال العالم أيشواريا راي التي هي الآن زوجة أبهيشيك باتشان، وقد انفصل الثنائي بسبب سلوك سلمان وتصرفاته السلبية. 5. هريثيك روشان وكارينا كابور خلال فيلمه الأول “كاهو نا بيار هاي”، كان يعتقد أن هنالك كيمياء عاطفية تجمع هريثيك وكارينا، لكن بسبب بعض الأمور، لم تنجح علاقتهما. 6. رانبير كابور وديبيكا بادوكون بلا شك أن هذان الممثلان يملتكان كاريزما جذابة تجعل كل من يراهما يقعان في غرامها، لكن كيف لو اجتمعا في علاقة عاطفية رومانسية فإن الأمور ستكون غاية في الروعة ووفقًا للأخبار المتداولة، فإن سبب انفصال الثنائي كون نيتو سينغ، والدة رانيير، لم تحب ديبيكا على الإطلاق، بالإضافة إلى خيانة رانيير لديبيكا مع فتاة أخرى. 7. أبهيشيك باتشان وراني موكرجي اشترك النجمان في أعمال سنيمائية معًا، وبالتالي أصبح كلاهما صديقان مقربان من بعضهما البعض، ما نتج عنه علاقة عاطفية، إلّا أنها لم تنجح في النهايةـ بعدها تزوج أبهيشيك باتشان من النجمة الحسناء ايشواريا راي، بينما تزوجت ران من أديتيا شوبرا. 8. أميتاب باتشان وريخا إن كان هنالك علاقة عاطفية واحدة يعلم عنها الجميع، هي علاقة أسطورة بوليوود أميتاب باتشان وريخا، غير أنهما مع الأسف لم يقدر لهما الزواج من بعضهما البعض ولكنها تزوجت موكيش أغروال عام 1990. 9. رانبير كابور وكاترينا كايف اقترن اسم رانبير مع العديد من النجمات، فبعد انفصاله عن ديبيكا ، شوهد في علاقة عاطفية مع كاترينا، إلّا أنهما انفصلا، وحاليًا يعيشان حياتهما بطريقتهم الخاصة بعيدًا عن بعضهما البعض.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر