القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد 72 عاما.. زوج يتسلم رسالة من زوجته الراحلة

“أحبك رولف، كما أحب الشمس الدافئة، وأنت تدور في حياتي كما تدور الشمس بالنسبة لي”، كان هذا هو مضمون الرسالة الرومانسية التي تسلمها أحد البحارة النرويجيين بعد 72 عاما من إرسالها له.

عثرت سيدة تدعى ألين كوك، وابنتها ميليسيا، خلال قيامهما بتجديد منزلهما الواقع في ويستفيلد بولاية نيوجيرسي، على رسالة حب رومانسية، تبدو كما لو كانت بعثتها إحدى بطلات أفلام الحب الكلاسيكية إلى حبيبها، سقطت عليهما من شرخ في سقف المنزل.

وبحسب ما قالته إلين لشبكة سي إن إن، فإنها قامت بفتح الرسالة ليتبين لها أن سيدة تدعى فيرجينيا كانت قد كتبتها إلى زوجها الذي يدعى رولف كريستوفرسن، قبل 72 عاما، وبالتحديد في الرابع من مايو 1945، أثناء عمله في البحرية النرويجية.

وأضافت أنه يظهر على غلاف الرسالة من الخارج علامة العودة إلى المرسل، حيث أنه لم تجد الرسالة طريقها إلى الزوج فعادت إلى فيرجينيا.

أخذت عائلة كوك تبحث عن عائلة كريستوفرسن لإعادة الرسالة إليهم، حيث أخذت ميليسيا ابنة السيدة إلين في البحث عن رقم هاتف كريستوفرسن على الانترنت، لتتمكن من الوصول إلى ابنه وتجري مكالمة هاتفية معه، وتخبره بما عثروا عليه في منزلها القديم.

 فرح الابن البالغ من العمر 66 عاما ويعيش في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا بالأمر، ليتصل بوالده ويقرأ له الرسالة، واستمع الزوج الذي يعيش في ولاية كاليفورنيا أخيرا  إلى كلمات زوجته التي توفيت قبل 6 أعوام، بعد 72 عاما من إرسالها له.

وعلق الزوج على الرسالة قائلا إن زوجته كانت عاطفية جدا أثناء كتابتها، كما عهدها دائما.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر