القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

4 نصائح لخزانة ملابس مميزة.. لا حيرة بعد اليوم

كل يوم نفس الجملة، لا أعرف ما ارتدي، رغم أن خزانتك مليئة بالملابس، ولا تعرفي لماذا لا تجدي ما ترتديه رغم كل هذا العدد الضخم من الملابس، كل ما في الأمر أنك لديك عدد كبير من الملابس، ولكن هذا العدد لا يضمن لكي إيجاد إطلالتك المميزة كل يوم، فهناك قواعد لشراء الملابس وعمل خزانة خاصة بكِ قادرة على تجديد ما فيها من ملابس كل يوم.

لذلك إذا اردتي أن تنهي هذه المعاناة من حياتك عليكِ الحرص على هذه القواعد:

1- الجودة:

أول قاعدة عليكِ أن تحرصي عليها، هي القيام بشراء ملابس ذات جودة عاليه، لأن هذا يعني أنكِ ستحتفظي بها لأكبر وقت ممكن، وخاصة إذا كانت قطعة مميزة ويمكنك تنسيقها مع أكثر من إطلالة.

2- التنوع:

يجب أن تكون خزانتك تحتوي على ملابس رسمية إلى جانب الكاجول، ولا تعتمدي على الكاجول فقط دون الملابس الرسمية، لذلك حين يكون لديهم مناسبة رسمية تأتي جملة “ليس لدي ملابس”، لذا يجب أن تحرصي على وجود قطع متنوعة في خزانتك من كاجول، ورسمي وسوارية.

3- الراحة والأناقة:

حين تقومين بشراء ملابس احرصي أن تجمع بين الراحة والأناقة في وقت واحد، حتى لا يعيقك عدم الشعور بالراحة من ارتداء ملابس معينة.

4- أكثر من غرض:

وأخيرا عليكِ أن تحرصي على شراء ملابس تصلح لأكثر من مناسبة، أكثر من غرض، وربما خير مثال على ذلك هو الجاكيت الجينز الذي يمكنك أن ترتدينه مع أكثر من إطلالة وأكثر من مناسبة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر