القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهدوا ما فعله أمريكي فشل في الحصول على تذكرة حافلة من الماكينة

تعتمد الحافلات في الولايات المتحدة الأمريكية على نظام دفع إلكتروني للحصول على تذكرة الرحلة، حيث يضع الشخص الأموال داخل آلة مخصصة لذلك ومن ثم تمنحه تذكرة تثبت اتمامه عملية الدفع.

ولكن حين يكون الشخص على قدر من العصبية ويضع أمواله داخل الآلة وترفض منحه التذكرة فلابد أن يكون رد فعله خارج تماما عن المألوف، وهو ما حدث مع رجل أمريكي فشل في الحصل على بطاقة الحافلة الخاصة به.

وأظهر مقطع فيديو نشره موقع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية رجل أمريكي يقوم بالصراخ في آلة بيع تذاكر الحافلات في مدينة نيويورك الأمريكية ويهدد بتحطيمها، وتملك الغضب من الرجل وسط أحد شوارع حي فلوشينغ في بروكلين، نيويورك، وذلك بعدما ابتلعت آلة تذاكر بيع تذاكر الحافلات نقوده، ولم تخرج له تذكرة.

وحاول الرجل مرارا وتكرار الحصول على التذكرة من الآلة التي وضع بها أجرة الحافلة المقدرة بـ2.75 دولار، ولكن دون جدوى، وهو ما دفعه للصراخ وأخذ يدق عليها بيديه.

وترك الرجل آلة التذاكر الأولى وذهب إلى آلة أخرى مجاورة لها على أمل الحصول على التذكرة ولكن يبدو أن المشكلة ليست في آلات بيع التذاكر ولكن في حظ هذا الرجل السيء، حيث إنه لم يتمكن من الحصول على التذكرة من الماكينة الأخرى أيضا، لتدوي صرخاته في وسط الشارع، الأمر الذي أثار ذهول المارة، والذين أخذوا ينظرون له في ذهول دون أن يحاول أي منهم التدخل لمساعدته.

[vod_video id=”zqOwCuDHx4PWt5KHsgmQMA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر