القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

للرجال.. 10 نصائح يجب أن تعرفها قبل ارتداء “الشورت”

مع ارتفاع درجة الحرارة وحلول فصل الربيع يفضل الكثير من الرجال إطلالة “الشورت”، ورغم أن البعض يظن أن الإطلالة لا تتم إلا مع ارتداء التي شيرت فقط، الا ان الحقيقة أنه من الممكن أن تتنوع إطلالاتك في ارتداء الشورت، حتى تتمكن من الذهاب به لأكثر من مكان.

وفي الماضي كانت الشواطئ هي المكان الأنسب لإطلالة “الشورت”، ولكن الآن من الممكن أن تقوم بالتسوق به، أو التنزه مع أصدقائك، وحتى أحيانا الذهاب إلى العمل إذا كنت تعمل في مكان لا يتسم بالطبيعية الرسمية، لذلك سنقدم لك طرقا مختلفة تناسب إطلالة الشورت مع مختلف الملابس.

1- من الأشكال العملية للشورت هو الشورت “الباجي” أي متعدد الجيوب، وهو عملي للخروجات غير الرسمية مثل التسوق، ومناسب للارتداء مع الـ تي شيرت أكثر من القميص.

2- أما إذا أردت إطلالة أنيقة مع الشورت فمن الممكن أن ترتديه مع القميص وهذه الإطلالة مناسبة للخروج مع الأصدقاء، وللرحلات البحرية.

3- من الإطلالات المفضلة أيضا في الرحلات البحرية هو ارتداء الشورت مع الـ تي شيرت ذو الياقة “بولو” لأن هذا النوع من التي شيرتات يشبه القميص.

4- ولأن ارتداء الشورت يكون في الربيع والصيف فعليك اختيار الألوان الزاهية أو ألوان تليق بالألوان الزاهية مثل تركيبة اللون الزيتي والأصفر فهذه الألوان مناسبة للربيع والصيف.

5- وإذا قمت باختيار شورت منقوش فاحرص على ارتداء تي شيرت أو قميص سادة، فليس من المقبول ارتداء قطعتين منقوشتين معا.

6- ومن الأماكن التي من الممكن أن تذهب للشورت بها هي صالة الألعاب الرياضية، وفي هذه الحالة من الممكن أن ترتدي الشورت على حذاء رياضي وسويت شيرت في حالة الإحساس بالبرد.

7- أما إذا كنت ترتدي الشورت لممارسة رياضة الركض، فمن الأفضل ارتداء تي شيرت خفيف عليه، لأن الجري خارج صالة الألعاب بعيدا عن المكيف سيجعلك تتعرق بشدة.

8- وكما انتشرت في الفترة الأخيرة موضة البنطال الممزق، من صيحات هذا العام أيضا الشورت الممزق.

9- ومن الممكن ارتداء الشورت الممزق مع تي شيرت وفوقه قميص ليمنحك إطلالة مميزة، فاستخدام الطبقات في الملابس لا تزال موضة حتى هذا العام.

10- وأخيرا إذا أردت الظهور بإطلالة مختلفة، فعليك ارتداء الشورت بشكل رسمي، عن طريق ارتداء جاكت كلاسيكي معه أو أن تقوم بارتداء حزام من الجلد وقميص معه.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر